الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني رمزي يشيد بمسرحية "سيدتي أنا": "عرض مشرف"

السبت 15/يوليو/2023 - 02:25 م
هاني رمزي
هاني رمزي

هاني رمزي.. تصدر إسم الفنان هاني رمزي، ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد الإشادة بمسرحية "سيدتي أنا" بطولة الفنانة داليا البحيري، والفنان نضال الشافعي، التي تعرض على خشبة المسرح القومي بمشاركة عدد من النجوم.

 

هاني رمزي يشيد بمسرحية "سيدتي أنا": "عرض مشرف"

 

نشر هاني رمزي، صورة له برفقة الفنانة داليا البحيري والمخرج محسن رزق، وذلك أثناء حضوره مسرحية "سيدتي أنا" عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

هاني رمزي.. وعلق عليها قائلا: "بالأمس حضرت مسرحية (سيدتي أنا) للمخرج المبدع محسن رزق وبطولة الرائعة داليا البحيري ونضال الشافعي وفريد النقراشي ومحمد دسوقي، وكوكبة من نجوم مصر.. استمتعت جدًا وعرض مشرف ومجهود عظيم.. ألف مبروك ".

 

مسرحية سيدتي أنا 

 

والمسرحية مأخوذة عن رواية بنجماليون لـ برنارد شو، وتشهد التعاون الأول بين نضال الشافعي وداليا البحيري، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تقف فيها داليا البحيري على خشبة المسرح القومي، وهي المسرحية الثانية لها بعد تقديمها مسرحية “أبو العربي” مع هاني رمزي عام 2021.

 

يشارك في مسرحية " سيدتي أنا " بطولة كل من: داليا البحيري،ونضال الشافعي، وفريد النقراشي، ومحمد دسوقي، ونشوى حسن، وأمينة سالم، والمسرحية أشعار عادل سلامة، والحان الموسيقار محمود طلعت، وديكور دكتور حمدى عطية، ملابس دكتورة مروة عودة، جرافيك جون بهاء، تصميم الإستعراضات مصطفي حجاج، ومن تأليف وإخراج محسن رزق.

 

هاني رمزي..ويتضمن العرض المسرحي العديد من عمليات الجرافيك التي تقدم لأول مرة في البيت الفني للمسرح، حيث قام المخرج محسن رزق بالتحضيرات والبروفات الخاصة بالمسرحية.

 

ويواصل هاني رمزي تصوير مشاهد فيلمه الكوميدي الجديد الذي يحمل اسم "شقاوة أونلاين"؛ ويناقش عالم السوشيال ميديا وأضراره، استعدادا لطرحه الفترة القادمة.


هاني رمزي.. جدير بالذكر أن آخر أعمال هاني رمزي مسلسل القاتل الذي أحبني، وشاركه البطولة الفنانة سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، والعمل كان من تأليف صلاح عربي، إخراج عمرو عابدين وحقق من خلاله نجاحا كبيرا.

 

هاني رمزي يدعم حملة "مميز بالفطرة" لمواجهة تحديات التعلم عند الأطفال
 

وكان أعلن الفنان هاني رمزي، دعمه لحملة إعلامية وتثقيفية أطلقتها طالبات كلية إعلام جامعة مصر الدولية، بعنوان "مميز بالفطرة"، ضمن مشروع التخرج لعام 2002 – 2023، مستهدفة الجمهور المصري بشكل عام , وتحديدًا أولياء الأمور والقائمين على المنظومة التعليمية بمصر، بهدف مواجهة تحديات التعلم عند الأطفال، وتقديم طرق وحلول إيجابية لدعم الأهالي والأمهات في كيفية التعامل مع أطفاله.


وعبر "رمزي" عن سعادته بإصرار الطالبات على إطلاق حملة تسلط الضوء على التحديات الرئيسية للتعلم التي يواجهها الأطفال  في المراحل العمرية الأولية، وطرح بعض الأساليب الممكنة لمعالجتها والتغلب عليها، وقال في مقطع فيديو : بدعم حملة مميز بالفطرة وهي مشروع تخرج لـ8 طالبات في كلية الإعلام جامعة مصر الدولية بيتكلموا فيها عن تحديات التعلم اللي بيواجهها الأطفال،  سعيد بالحملة دي وبدعمها بكل مشاعري وحبي الشديد، بتمنالكم كل التوفيق والنجاح.. أخوكم هاني رمزي".