الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وتروسيكل بالفيوم

السبت 15/يوليو/2023 - 01:41 م
مصر تايمز

أصيب 4 مواطنين في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتروسيكل على طريق طامية/ الفيوم، بنطاق قرية كفر محفوظ وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

  إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وتروسيكل بالفيوم 

 
وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود اشارة من مرفق الإسعاف بوقوع حادث تصادم بين سيارة وتروسيكل على طريق طامية/ الفيوم، ووجود  المصابين.


فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث وبرفقة سيارات الإسعاف وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت يد القيادة في يد سائق التروسيكل  ادى ذلك الى وقوع الحادث ، وإصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، وجاءت اسماء المصابين كالاتي : أحمد سيد شعبان 20 سنة، وأحمد جمعة عبد التواب 20 سنة، ومحمد حسن عبد الغني 22 سنة، ومحمد رمضان محمد حسن 21 سنة.

نقلت سيارات الاسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق