الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرد على أنباء عودة أشرف بن شرقي إلى القلعة البيضاء

السبت 15/يوليو/2023 - 11:03 ص
مصر تايمز

كشف جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقف النادي من عودة المغربي أشرف بن شرقي للقلعة البيضاء هذا الصيف.

 

الزمالك يرد على أنباء عودة أشرف بن شرقي إلى القلعة البيضاء

 

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك: "هناك مسئول تحدث مع أشرف بن شرقي من أجل العودة للنادي ولكنه يفضل التواجد في الخليج"، مضيفاً، "بن شرقي يرغب في جمع الأموال ولا يفكر في العودة للزمالك، اللاعب يحصل على راتب ضخم وعودته ستحدث أزمة في غرفة الملابس".

 

وأعلن نادي الجزيرة الإماراتي، أمس الجمعة، رحيل مهاجمه المغربي أشرف بن شرقي، وغرد الجزيرة، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، موجها الشكر لبن شرقي، على كل ما قدمه لنادي الجزيرة، وتمنى له التوفيق فيما هو قادم.

 

وأشارت قنوات الكاس القطرية إلى منافسة بين الزمالك ناديه السابق والوحدة السعودي على ضم اللاعب الذي بات حرا الآن.

 

ولعب أشرف بن شرقي لـ 3 سنوات بقميص نادي الزمالك، حيث انضم إليه في صيف 2019 قادما من الهلال السعودي.

 

وخاض الجناح المغربي البالغ 28 عاما 109 مباراة بقميص الأبيض سجل خلالها 41 هدفا وصنع 28 هدفاً كما توج بـ 6 ألقاب بواقع 2 دوري مصري و2 كأس مصر و1 كأس السوبر الإفريقي و1 كأس السوبر المصري، ثم رحل بن شرقي عن القلعة البيضاء في صيف 2022 بنهاية عقده، متجها إلى الجزيرة.

 

رجب بحة يرد على مرتضى منصور: "حرام عليك شوهت سمعتي"

 

رد الحاج رجب بحة ابن محافظة الفيوم، على الإتهامات الموجهة إليه من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الصادر في حقه حكم قضائي بعزله من رئاسة النادي، بالقيام بأعمال سحرية من أجل تعطيل مسيرة الفريق الأبيض.
 

وقال رجب بحة في فيديو متداول على صفحات السوشيال ميديا، "لا إله إلا الله طيب نروح فين طيب حتى الناس الغلابه مش سايبها في حالها، الناس دي بتاكل يوم بيومه أقسم بالله العظيم، أقسم بالله حرام الاتهام ده أنا راجل حافظ كتاب الله والسحر شرك بالله ، ليه الاتهام ده وأنا راجل لدي أولاد وبنات  في سن الزواج" .

 

وأضاف الحاج رجب بحة، "أنا لا أعرف سحر ولا أعرف أعمل الحاجات دي ليه الاتهام بالباطل ودخول أزمة لا علاقة لي بها علي الاطلاق"، مشددًا على أنه ليست له أي علاقة بمدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، وأنه لم يلتقي من قبل.

 

واستكمل، "مرتضى منصور بيتهمني إن أنا بسحر، وأنا راجل أمي، وراجل لا بعرف أسحر ولا بعرف أعمل أي حاجة وقسما بالله العظيم أنا ولا بعرف أعمل حاجة من الحاجات دي،  واللي بيعمل الحاجة دي أصلا بيبقى راجل مشرك بالله، والإشراك بالله ده بيبقى لناس ربنا نزع من قلوبهم الرحمة"، مضيفاً، “أنا راجل شغال عامل وأرزقي يعني لو تيجي حضرتك تتفرج على المعيشة اللي إحنا عايشينها، أو البيت اللي أنا عايش فيه، مش هترضاه أنت نفسك، "سمعتي وسمعة ولادي، وحرام عليك لما تشوه سمعتي بالطريقة دي".

 

مرتضى منصور: الزمالك خسر ضد الأهلي بسبب العفاريت


 

وفجر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، حالة كبيرة من الجدل والسخرية، على مدار الساعات القليلة الماضية، بعد الخسارة من الغريم التقليدي الأهلي.

 

وسقط الزمالك بخسارة كبيرة بنتيجة 1-4 أمام مضيفه الأهلي، على استاد القاهرة الدولي مساء يوم الخميس الماضي، في مباراة مؤجلة من الجولة 31 بالدوري المصري.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية،  "كنا نواجه العفاريت وليس الأهلي، الجن هو من فاز علينا"، مضيفاً، "الأهلي استعان بأحد السحرة من محافظة الفيوم المصرية، وهو يرتبط بصلة قرابة بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي".

 

ونشر مرتضى منصور صورة هذا الشخص، ويُدعى رجب محمد محمد، وقال "هذا الشخص شُهرته رجب بحة، يقيم في الفيوم، والجميع يعلم في الأهلي قادم من تلك المحافظة".

 

وواصل: "أنا كنت بلاعب الجن الأزرق، لكن الجن الأحمر مقدرش، الشناوي مصدش حاجة في حد بديل بيصد، برافو عليك ياسيد عبدالحفيظ، عمرو السيسي أتصاب بعد ما نزل ومسكنا الماتش، عشان الجن اشتغل".
 

وتحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الصادر بحقه قرار بعزله من منصبه، عن أسباب هزيمة الفريق الأبيض أمام الأهلي، في الدوري المصري الممتاز.

 

وقال مرتضى منصور، "أوسوريو المدرب الكولومبي أكد عقب المباراة أن سبب الهزيمة التشكيل السيء وهو تحمل النتيجة، واللاعبين لم يكونوا في يومهم"، مضيفاً، هناك لاعبين سيرحلون عن الزمالك عقب نهاية الموسم، وهناك مجموعة من المتخصصين سيختارون الصفقات الجديدة مع الاحترام للمدرب، ولن نتعاقد مع إمام عاشور أو مصطفى فتحي أو بنشرقي".

 

وتابع مرتضى منصور: "محمود البنا نجح في إدارة المباراة بنسبة 99%، باستثناء كرة سيف الدين الجزيري"، مضيفاً، "اللاعبون تأثروا في مباراة القمة، بسبب الحديث عن إمام عاشور في آخر 3 أسابيع، ولم أجتمع مع اللاعبين قبل المباراة بسبب إجراء جراحة في الأسنان".