الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أفلام عيد الأضحى.. فيلم "بيت الروبي" تتخطى 92 مليون جنيه بشباك التذاكر

الجمعة 14/يوليو/2023 - 12:32 م
 فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

شهدت دور العرض السينمائي في مصر ضم عدد من الأفلام القوية، التي تتنافس في موسم الصيف بشباك التذاكر، منها "بيت الروبي" و"تاج" و"البعبع" و"مستر إكس"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي.

 

أفلام عيد الأضحى.. فيلم "بيت الروبي" تتخطى 92 مليون جنيه بشباك التذاكر

 

حصد فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، بالأمس الخميس 13 يوليو 1،673،458 جنيه، ليصبح إجمالي إيرادات فيلم بيت الروبي 92،284،536 مليون جنيه.

 

ويقدم فيلم "بيت الروبى" فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حاليًا، ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفولنسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا لتلعب دورا جديدا في حياتهما.

 

يعد فيلم “بيت الروبي” من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي، ولعب الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز بطولة الفيلم، وشاركهما العديد من الفنانين، منهم: تارا عماد، اللبنانية نور، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، سارة عبد الرحمن، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، معاذ جاد، شريف دسوقي، كما ظهرا الإعلامية منى الشاذلي والإعلامي عمرو أديب ضيفا شرف بالفيلم.

 


فيلم "بيت الروبى" يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى للمرة الرابعة في السينما بعدما قدما فيلم "موسى" العام الماضى، وشارك فى بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، و "من أجل زيكو" الذى شارك فى بطولته منة شلبى، محمد محمود، ومحمود حافظ، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، إضافة إلى فيلم "شلبى" الذى عرض بداية العام الجديد.