الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رقم قياسي للجزيري رغم غيابه عن التهديف في القمة

رقم قياسي للجزيري رغم غيابه عن التهديف في القمة

الخميس 13/يوليو/2023 - 10:43 م
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

حافظ سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الرقم القياسي المسجل بإسمه رغم غيابه عن التهديف في مباراة القمة التي انتهت بفوز كبير للنادي الأهلي على الفارس الأبيض بنتيجة 4/1 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

رقم قياسي للجزيري رغم غيابه عن التهديف في القمة

 

ويعتبر الجزيري أكثر اللاعبين العرب تسجيلا للأهداف في الدوري المصري، متفوقا على اليمني علي محسن صاحب ال35 هدف، ومواطنة التونسي علي معلول صاحب ال35 هدفا في بطولة الدوري المصري. 

 

ليلة ريد.. الأهلي يحقق فوز كبير على الزمالك برباعية في الدوري الممتاز 

 

 

وحقق فريق الأهلي فوز كبير على نظيره الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، من المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

 

وأحرز حسين الشحات الهدف الأول بالدقيقة الأولى، ثم نجح حسين الشحات الهدف الثاني  بالدقيقة 35، وتمكن علي معلول من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول.
 

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمى الأهلي بالدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء، وعاد محمد شريف لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني، خط الوسط: أليو ديانج- محمد فخري - محمد مجدي أفشة، خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو، محمود كهربا

 

بينما جاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمى : محمد صبحي، خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني، خط الوسط : أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار"، خط الهجوم : إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - محمود عبد الرازق "شيكابالا".