الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وصول لاعبي الأهلي لـ"ستاد القاهرة" استعدادًا لمواجهة الزمالك

الخميس 13/يوليو/2023 - 06:55 م
الاهلي
الاهلي

الاهلي والزمالك ..وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ستاد القاهرة الدولي استعدادًا لمواجهة الزمالك اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.


الاهلي والزمالك ..اسند الاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة الاهلي والزمالك، في الدوري المصري الممتاز إلى الحكم الدولي محمود البنا، بجانب محمود أبو الرجال حكم مساعد أول ، وسامي هلهل حكم مساعد ثاني، ومود نادي حكم رابع، فضلاً عن تواجد أحمد الغندور حكماً لتقنية الفيديو VAR، ويعاونه أحمد حسام.

 

وصول لاعبي الأهلي لـ"ستاد القاهرة" استعدادًا لمواجهة الزمالك


خاض الأهلى تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر 52 مباراة، حقق الفوز فى 38 لقاء، وتعادل في 10 مواجهات، وتلقى الهزيمة أربع مرات.
 
وسجل لاعبي المارد الأحمر تحت قيادته 92 هدف وتلقت شباكهم 28، وخرج بشباك نظيفة فى 33 مباراة، وتوج كولر مع الأهلي ببطولتى السوبر المصري مرتين، وكأس مصر مرة ودوري أبطال أفريقيا، وتوج بلقب الدوري المصري.


التقى فريقي الأهلي والزمالك من قبل في 125 مباراة، بالدوري المصري الممتاز، حقق المارد الأحمر الفوز في 48 مباراة أمام الزمالك في الدوري، مقابل 27 فوزًا فقط لصالح الفارس الأبيض، وحسم التعادل 50 مباراة بين الفريقين، وهز لاعبي الأهلي شباك الزمالك 162 هدفًا، بينما سجل الزمالك 110 هدفًا فقط.

وتعود أول مباراة رسمية للقطبين في الدوري المصري الممتاز، لعام 1948، وبالتحديد في العاشر من ديسمبر، حيث انتهت بينهم بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

 
وآخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري المصري، كانت في 21 من يناير الماضي، وانتهت بفوز ساحق للمارد الأحمر بثلاثية نظيفة دون رد.


الاهلي والزمالك ..أدار محمود البنا خلال مشواره التحكيمي 46 مباراة للنادي الأهلي، حقق خلالها المارد الأحمر الفوز في 35 مباراة، فيما تعادل في 8 مواجهات، وخسر الفريق الأحمر 3 مواجهات.

 
الاهلي والزمالك ..البنا أشهر 64 بطاقة صفراء للاعبي الأهلي، و3 بطاقات حمراء، واحتسب 10 ركلات جزاء ضد الفريق الأحمر.