الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين صبري في صدارة محركات البحث بعد رسالة الزعيم

الخميس 13/يوليو/2023 - 11:32 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري.. تصدرت الفنانة ياسمين صبري، ترند محركات البحث "جوجل خلال الساعات الماضية، بعد توجها رسالة للزعيم عادل إمام وزوجته السيدة هالة، وذلك بسبب حسن تربيتهما لأبنائهما الفنان محمد إمام، والمخرج رامي إمام.

 

ياسمين صبري في صدارة محركات البحث بعد رسالة الزعيم

 

وقالت الفنانة ياسمين صبري خلال لقائها ببرنامج "et بالعربي": “بوجه تحية لـ محمد إمام 3 فيلم معاه، وبستمتع في العمل معاه جدًا، وإحنا فاهمين بعض، أستاذ رامي أول مرة اشتغل معاه، واتشرفت بالعمل معه، وهو مخرج حساس ودمه خفيف، وبيحس بالممثل وبتعبه وبطاريته لو قلت”.

وتابعت الفنانة ياسمين صبري:" عايز أوجه تحية غير متوقعة لوالدة محمد ورامي إمام الأستاذة هالة يا زين ما ربيتي، والأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار، ومقابلتش الزعيم ولا مرة، لكن كلمته في التليفون مرة، وبتمنى له طول العمر، وأنا في اللوكيشن معاهم بحس إني وسط عيلتي، وهما جُمال ولطاف أوي، وخبرة ودمهم خفيف جدًا".

 

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد علقت من قبل عن اتهامات تعمدها لتقليد العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو، خلال أحد التصريحات التلفزيونية.

 

ياسمين صبري.. قائلة: "في 2015 كنت ابتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس هما غيروا أنا بقلد مين".


تابعت ياسمين صبري:"مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال".

 

واضافت: "يؤسفني إحنا في البلاد العربية أحيانا بنتخيل أن الشيء الأجنبي قيمته أعلى، مبنشوفش يمكن قيمة نفسنا أعلى".

 

كما عبرت ياسمين صبري عن حبها للجزر فهي أكثر الأماكن التي ترتاح فيها، لذلك تقوم بزيارة جزيرة جديدة في كل إجازة لها رغبة منها في استكشاف جميع جزر العالم.

ياسمين صبري.. اشارت عن حبها للبحر والمحيطات، وبالأخص المحيط الهندي، وعن حبها أيضاً لليوجا التي تقضي في ممارستها نحو 70 دقيقة في اليوم.

 

من جانب آخر، شاركت ياسمين صبري في فيلم "البعبع" التي تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم "سلطان" أمير كرارة، الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه "سوكا" محمد عبدالرحمن، وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.
 

ياسمين صبري.. يُذكر أن أبطال وصناع فيلم "البعبع" احتفلوا بالعرض الخاص به في نهاية الشهر الماضي بإحدى دور العرض المصرية، وحضر العرض الخاص للفيلم نجومه على رأسهم الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبد الرحمن ومؤلف العمل إيهاب بليبل، ، وحرصت كاميرا "سيدتي"، على التواجد في العرض الخاص بالفيلم، وأجرت لقاءات متنوعة مع نجومه وأبطاله، الذين كشفوا لنا عن رأيهم في العمل بصورة عامة.