السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

أحمد عبدالفتاح: زيزو ورقة الزمالك الرابحه.. وإمام عاشور لم يقصد الإساء لرموز الأهلي "الناس سخنته".. أفضل رحيل الشناوي للأحتراف (حوار)

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 09:51 م
أحمد عبدالفتاح
أحمد عبدالفتاح

تحدث أحمد عبدالفتاح، لاعب النادي الأهلي السابق، عن التشكيل المتوقع لفريقي الأهلي والزمالك في القمة المصرية المنتظره، كما كشف رأيه عن انتقال إمام عاشور إلى صفوف الأحمربعد الألفاظ المسيئة التي هتف به اللاعب ضد الأهلي عندما كان لاعبًا في صفوف الزمالك.

 

وتحتضن أرضية استاد القاهرة الدولي، احداث القمة المصرية، التي ينتظرها الجمع خاصة بعد تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز قبل الانتهاء من جولات هذ الموسم.

 

وتنقل أحدث مباراة الأهلي والزمالك، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة الدوري المصري

 أحمد عبدالفتاح: زيزو ورقة الزمالك الرابحه.. وإمام عاشور لم يقصد الإساء لرموز الأهلي "الناس سخنته".. أفضل رحيل الشناوي للأحتراف (حوار)

 

وإلى سياق الحوار كالتالي:

 

في البداية.. ما هي توقعاتك لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك؟

الأهلي راجع من بطولة أفريقيا كل ثلاثة أيام مباراة، وهذا ما دفع كولر إلى سياسة التدوير، واللاعبون كلها أدوا بشكل مميز للغاية، ولكن اللاعيبة مجهده للغاية، لذلك المباراة ستكون صعبه على الطرفين.

 

من وجهة نظرك.. ما هو التشكيل الأمثل للزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة؟

أتوقع أن يبدأ كولر اللقاء بتشكيل يضم" محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، علي معلول، ياسر إبراهيم، مروان عطيه واليو ديانج، القندوسي، وكهربا، بيرسي تاو وحسين الشحات"، بالنسبة لتشكيل الزمالك أتوقع أن يبدأ أوسيريو بتشكيل مكون من “صبحي، واحمد فتوح، ومحمد عبدالغني، وحمزه المثلوثي، روقا، السيسي، نيمار، احمد سيد زيزو، الجزيري، ناصر منسي، نداي”.

أحمد عبدالفتاح


كيف ترى المواجهة بين أوسوريو وكولر؟

المباراة ستكون ممتعه مع أول مواجهة لأوسوريو وكولر، السويسري واجه الزمالك مرتين حقق الفوز وتوج ببطولة السوبر على حساب الأبيض، لذلك ستكون المعنويات مرتفعه لمدرب الأحمر، وفي ذات الوقت المدير الفني للزمالك يسعى لتحقيق الفوز وتوطيد علاقته مع جماهير الأبيض.


ما هي نقاط القوة عند الأهلي ومن سيحدث فارقًا في القمة؟

الخط الهجومي والدفاعي لدى النادي الأهلي قوي للغاية، فهو من نقاط قوة الأحمر قبل مباراة القمة المصرية، كما شاهدنا تألق بيرسي تاو والشحات ومعلول وكهربا خلال الفترة الماضية وسيصنعون الفارق أمام الزمالك.


في رأيك.. من سيحدث فارقًا من لاعبي الزمالك أمام الأهلي في لقاء القمة؟

قوة الزمالك تتمثل في زيزو وسيف الدين الجزيري وأحمد فتوح ومصطفى شلبي اذا شارك في المباراة فهو لاعب مميز ولديه الكثير سيقدمه مع الزمالك.

أحمد عبدالفتاح

ماذا تقول لمحمد الشناوي حارس الأهلي حال تلقيه عروضًا للرحيل؟

مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي لم تمثل أي أزمة كما شاهدنا الفترة الماضية، تألق علي لطفي ومصطفى شوبير وايضًا تألق حمزه علاء مع المنتخب الإولمبي، لو العرض يليق بأسم النادي واللاعب لا يوجد مانع وأفضل خوض تجربة جديدة.

 

رأيك في الكلام المنشر بخصوص انتقال أمام عاشور للأهلي وهل دا ضد مبادئ الأهلي

أي فرقه تتمنى تواجد إمام عاشور، فهو لاعب كبير ولديه مسقبل عظيم، بكل تأكيد المارد الأحمر يسعى لتعزيز خط الوسط بعد رحيل حمدي فتحي إلى الوكره القطري، ومع تقدم سن السولية أصبح الأمر في غاية الصعوبة، إمام عاشور في وقت عصبية تحدث بهذه الطريقة ولم يكن من إبناء الأهلي، ولكن هو لاعب كبيروالناس سخنته.