الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 10:24 ص
مصر تايمز

أنهى رجال الأمن استعداداهم لتأمين مباراة الأهلى والزمالك فى الثامنة والنصف مساء غداً الخميس على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 



وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقًا أمنية لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

خالد الغندور: "المسؤولين في الرياضة المصرية بيخافوا من الأهلي وبيعملوله ألف حساب"

 

وجه الإعلامي خالد الغندور رسائل نارية إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بصفة عامة وإلى أسامة حسني الإعلامي بقناة الأهلي بصفة خاصة، وذلك عقب تتويج النادي الأهلي بطلاً لمسابقة الدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخه.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة "الزمالك"، "النادي الأهلي استحق التتويج ببطولة الدوري، فهو كان الفريق الأفضل هذا الموسم، عكس فريق الزمالك ، كان بعيدًا عن مستواه الفني في معظم مباريات الموسم".

 

وأضاف خالد الغندور: "احنا هنا في قناة الزمالك بنقول للأهلي مبروك الفوز بالدوري الأهلي استحق الفوز بالدوري عن جدارة واستحقاق، على عكس أسامة حسني، إللي لما الزمالك فاز بالدوري، كان بيقول (الدوري موجه، دوري شيلونجو، الإسماعيلي بيفوت للزمالك، الزمالك كسب الدوري عشان الأهلي وحش والتحكيم مظبط الزمالك)، ده اللي كان بيتقال".
 

وتسائل خالد الغندور: "مين إللي عنده مؤامرة مين اللي بيحرض على الفتنة والتعصب؟ أنا بقول إن احنا خسرنا الدوري عشان مكناش موفقين وكنا وحشين، احنا لم نكن موفقين مش كورة بس".

 

واصل خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق تصريحاته قائلاً، "انت بتفقد الدوري (الأهلي)، والزمالك بياخده وانت عندك كل أنواع الاستقرار الإداري والإعلام بيساندك، والمسؤولين في الرياضة المصرية بيخافوا منك وبيعملولك ألف حساب وبيوقفوا الحكام عشانك، ويقعد الحكم سنة ميحكمش حتى لو قراره سليم زي محمود عاشور، احنا عودنا الحكم المصري أوعى تغلط ضد الأهلي، لو غلط هتقعد في بيتكم، اغلط للنادي الأهلي هتستمر في التحكيم مفيش مشكلة، لأن الإعلام مش هيعمل (سبوت) على غلطة للفريق المنافس الذي يواجه الأهلي".
 

وسخر خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق، من إمكانية تعاقد الأهلي مع إمام عاشور لاعب وسط ميتيلاند الدنماركي، والأبيض السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقال خالد الغندور: "أنا حزين على مبادئ الأهلي، إمام عاشور سب العظيم صالح سليم وأحمد شوبير ورموز الأهلي، وتعدى على وليد سليمان قائد الفريق السابق".

 

وأضاف: "أين حسام عاشور القائد التاريخي للأهلي، تاريخه مسح بالكامل، أين مبادئ الأهلي في توقيع عبد الله السعيد للزمالك من المفترض ألا يتأثر الأهلي برحيل لاعب، ويتمسك بالمبادئ".

 

وواصل: "عصام الحضري لم يسب أي رمز من الأهلي، واعتذر للجمهور ومجلس الإدارة، لكن الأهلي تمسك بالمبادئ ورفض عودته، فمن الواضح أن المبادئ تطبق على البعض فقط".

 

واختتم خالد الغندور تصريحاته قائلاً، "عندما فضل رمضان صبحي بيراميدز على الأهلي خرج مسؤول كبير يقول أنا مش زعلان منه أنا زعلان عليه، كلمة أبكت الملايين، ومع اقتراب انضمام إمام عاشور للأهلي رغم قيامه بتوجيه السباب لصالح سليم وحسن حمدي وضرب وليد سليمان أحب أقول للقيم والمبادئ أنا مش زعلان منكم أنا زعلان عليكم".