الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سافيو يسجل في أول ظهور مع بوليفار بعد رحيله عن الأهلي (فيديو)

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 09:30 ص
مصر تايمز

حقق فريق بوليفار المحترف ضمن صفوفه البرازويلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي السابق، فوزًا كبيرًا على ضيفه ليبرتاد جران مامور برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة كأس الرابطة البوليفية.

 

سافيو يسجل في أول ظهور مع بوليفار بعد رحيله عن الأهلي (فيديو)

 

وشهدت المباراة مشاركة المهاجم البرازيلي برونو سافيو، مع بوليفار، للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف الأهلي، وعودته من جديد لفريقه السابق.

 

وحل سافيو، بديلًا في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، ليسجل الهدف الرابع لبوليفار، بطريقة رائعة في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

 

وكان البرازيلي برونو سافيو قد رحل عن الأهلي إلى ناديه السابق بوليفار البوليفي، وذلك بعد موسم وحيد قضاه في الفريق الأحمر.

 

وشارك سافيو في 18 مباراة فقط بقميص المارد الأحمر، سجل خلالها هدفين فقط، أحدهما بشباك نادي الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، التي توج الفريق بلقبها، وهدف أمام غزل المحلة بالدوري.

 

ووجه البرازيلي برونو سافيو، لاعب فريق بوليفار البوليفي، رسالة للنادي الأهلي بعد تتويجه بلقب الدوري الممتاز 2022-2023.

 

وكتب سافيو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": لقد كان موسمًا لا ينسى، شكرا جزيلا للنادي الأهلي على كل شيء، نختتم العام بلقب آخر، تهانينا للجميع".

 

"الواحد بيشوف العجب".. شوبير يوجه رسالة غامضة قبل مباراة الأهلي والزمالك
 

 

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة غامضة ومثيرة ضد أحد الأشخاص، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك غداً الخميس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "بصراحة الواحد بيشوف العجب اليومين دول واحد طول عمره في النادي الأهلي لا هم ولا شغل له الا الهجوم علي الإدارة ايام الراحل صالح سليم  والطعن فيهم ورشح نفسه في كل الانتخابات ودايما كان شعاره الهجوم لدرجة التطاول وطبعا سقط في كل الانتخابات سقوط مدوي".

 

وأضاف أحمد شوبير، “فجأة وبدون مقدمات اكتشفنا أنه كان من اكبر انصار الراحل صالح سليم!!؟؟ ويوجه له الرسايل في العالم الآخر!!؟؟ هو حضرتك عايز ايه بالظبط ياريت تفهمنا؟".