الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

ميدو الرفاعي لـ"مصر تايمز": حققت مع الأهلي 7 بطولات ورحيلي بسبب الغاء مواليد 2000.. فسخ تعاقدي مع النجوم لعدم مصداقية الإدارة.. سعيد بتجربتي في الدوري القبرصي.. وأتمنى الاحتراف في إيطاليا أو إنجلترا

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 05:32 م
ميدو الرفاعي
ميدو الرفاعي

سيطر ميدو الرفاعي، لاعب الأهلي و بيراميدز السابق، على أبرز عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية في قبرص بعد انتقاله رسمياً إلى فريق أولمبيا القبرصي.

 

و في حوار خاص لموقع "مصر تايمز" فتح ميدو الرفاعي قلبه وكشف قصة رحيله من النادي الأهلي إلى الإمارات وسبب فسخ تعاقده بعد عودته، وأيضا سبب فسخ تعاقده بالتراضي مع فريق النجوم بعدما قضى فترة قصيرة معهم، ولماذا رحل عن بيراميدز إلى الدوري القبرصي.

 

حدثنا عن فسخ التعاقد مع النجوم والتوقيع لنادي بيراميدز؟

 

أكد ميدو الرفاعي أن إدارة النجوم لم تكن صادقه معه، فبعد التوقيع مع نادي النجوم لم يشارك في المباريات مع الفريق الأول وتفاجئ بطلب الجهاز الفني بخوضه التدريبات مع فريق الشباب فطلبت فسخ تعاقدي وقتها وقمت بفسخه دون دفع أي مبالغ مالية.

 

وعن التوقيع لنادي بيراميدز أكد أنه كان أفضل عرض حصل عليه اللاعب بعد فسخ تعاقده مع النجوم ولم يكن أمامه أي خيار إلا الموافقة على اللعب في بيراميدز.

 

ميدو الرفاعي

ما قصة الانضمام إلى بيراميدز والانتقال المفاجئ إلى قبرص؟

 

وقعت لفريق بيراميدز بعد فسخ تعاقدي مع النجوم كما أخبرتك في البداية وشاركت معهم في موسم كامل وكان موسم رائع.

 

بعد إنتهاء الموسم تواصلت مع وكيلي والذي أكد لي وجود عرض من نادي أولومبيا القبرصي ووافقت فوراً على السفر إلى قبرص.

 

سافرت إلى قبرص ووقعت على عقود انضمامي للفريق القبرصي بعد وصولي مباشرةً وبدأت التدريبات سريعاً مع الفريق وشاركت في العديد من المباريات الودية.

 

طلبت من إدارة النادي القبرصي أن تكون العقود لمدة موسم واحد فقط ووافقوا بعد مفاوضات طويلة، أنا أنظر إلى المستقبل ووجودي مع أولومبيا القبرصي خطوه للانتقال إلى دوريات أقوى في أوروبا.

ميدو الرفاعي

 

كيف بدأت مسيرتك الكروية ورحلتك مع النادي الأهلي؟

 

بدأت مسيرتي الكروية مع النادي الأهلي وحققت 7 بطولات خلال تواجدي في الفريق الأحمر وكنت بساعد مواليد 98 و 97 رغم أنني مواليد 2000

 

 ما سبب رحيلك عن النادي الأهلي ومن السبب؟

 

رحلت بسبب الغاء مواليد 2000 من النادي الأهلي، وعندما تم تصعيدي لمواليد 99 اتلغت، ومبسوط بتواجدي في الإحتراف مع نادي أوليمبياس ليمبيا القبرصي أحد أندية الدرجة الثانية وخلال أيام سيتم تجديد عقدي مع الفريق، وأنتظر عرضاً في الفتره القادمة من فريق بالدرجة الأولى.

 

تتمنى العودة والمشاركة مع الفريق الأول بالنادي الأهلي وهل تلقيت وعود بتصعيدك خلال تواجدك بقطاع الناشئين؟

 

بالطبع أتمنى العودة للنادي الأهلي عن طريق الفريق الأول ولكن عندما أعود سيكون لتقديم الإضافة للنادي، ولم أتلقى وعود بتصعيدي بسبب كثرة اللاعبين خلال وقت تواجدي

ميدو الرفاعي

 

حقيقة تلقي عروض من سموحة والإسماعيلي والطائي السعودي؟

 

بالفعل تواصلوا مع وكيلي لضمي ولم يتحدثوا معي بشكل شخصي، وأي لاعب يتمنى الانضمام لهم لانهم أندية كبيره، ولكن فضلت مسيرة الاحتراف.

 


هل ترغب في استكمال تجربة الاحتراف بـ أوروبا وما الفرق الأوروبية التي تحلم ان تتواجد بين صفوفها؟

 

تواجدي في قبرص اليونان أعتبرها خطوة جيدة ليا وفي خلال سنة أو أثنين أنتقل لمكان أفضل، وأتمني الانتقال للدوري الإيطالي أو الإنجليزي.


توقعاتك لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك؟

 

بالتأكيد أتمنى فوز النادي الأهلي بغض النظر عن حسم بطولة الدوري أمس، ولكن أتوقع خروج المباراة بالتعادل.