الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يسعى لتحطيم رقم هازارد في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 01:32 م
محمد صلاح وهازارد
محمد صلاح وهازارد

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول لممارسة هوايته المفضلة في تحطيم أرقام نجوم الكرة العالمية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستضيف ليفربول نظيره توتنهام في العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الـ 13 من منافسات "البريميرليج".

ويتطلع محمد صلاح لتسجيل الهدف رقم 86 طوال مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي في مباراته الـ 133، ليكسر رقم البلجيكي هازارد الذي سجل 85 هدفاً في 245 مباراة، بعدما سبق وأن حطم رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة الماضية أمام فولهام.

وسجل محمد صلاح هدفاً في تعادل فولهام مع ليفربول بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعد هذا الهدف رقم 85 للنجم المصري محمد صلاح في 132 مباراة خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع ناديا تشيلسي وليفربول، في حين أحرز كريستيانو رونالدو 84 هدفاً، في 196 مباراة، بعدما لعب "الدون" في صفوف مانشستر يونايتد.

مباراة ليفربول وتوتنهام يتوقع أنها تكون حافلة بالإثارة والمتعة، كونها تجمع بين "شريكي الصدارة"، حيث يتفوق توتنهام بفارق الأهداف فقط عن ليفربول، وبالتالي فإن الفوز سيضع أي منهما في الصدارة منفردا مع انقضاء الثلث الأول من الموسم.

ويعاني ليفربول العديد من الغيابات في مباراة اليوم، حيث يفتقد لجهود المدافعين فيرجيل فان دايك وجو جوميز وكوستاس تاسيميكاس والمهاجم دييجو جوتا كما يغيب تياجو ألكانتارا ونابي كيتا وجيمس ميلنر وشيردان شاكيري بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الكاميروني جويل ماتيب.