الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صدقي صخر يشارك جمهوره كواليس وفاته في مشهد "ريفو 2"

الإثنين 10/يوليو/2023 - 05:48 م
صدقي صخر
صدقي صخر

شارك الفنان صدقي صخر، صور من كواليس مشهد انتحار شخصيته في الموسم الثاني من مسلسل “ريفو” الذي يعرض حصريا على منصة Watch It.

 

صدقي صخر يشارك جمهوره كواليس وفاته في مشهد "ريفو 2"


ونشر عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” وعلق عليها قائلا:"صحتنا النفسية من أكتر الحاجات اللي بتأثر على حياتنا. ومؤخرًا الوعي بدة بيزيد. وانا فخور ومحظوظ اني في عمل بيتناول الموضوع ده. يمكن نبقى بنسمع عن الاكتئاب وغيره من الأمراض او الاضطرابات النفسية بس مش كلنا فاهمين ابعادها بنبقى عايزين نقول للمصابين قوموا كدة والعبوا رياضة وفَوَقوا".

 

وتابع:"بس الموضوع فعلاً أصعب من كدة. انا مش متخصص ولا جاي أوعظ بس شخصية مروان فهمتني ان احنا محتاجين يبقى عندنا تقبل واحترام لأي حد بيمر بالظروف دي واقل حاجة نقدر نعملها هي ان احنا نفهم اكتر ونزود وعينا بالصحة النفسية”.

 

 

تصدر مسلسل “ريفو” قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it الرقمية الأوسع انتشارًا في المنطقة بعد أسبوعين فقط من إطلاقه بعد انتهاء عمليات التصوير والمونتاج.

 

وجاء مسلسل “ريفو 2” ضمن الأكثر مشاهدة في قائمة المسلسلات، وفي المركز الثاني حلّ مسلسل "بالطو" بطولة الفنان الشاب عصام عمر، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وفي المركز الثالث جاء مسلسل “ريفو” بجزئه الأول ودخل مسلسل “الزيبق” بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

وجاء مسلسل "ريفو 2" في المركز الأول بقائمة الأكثر شهرة على المنصة، وجاء برنامج “سولد أوت” في المركز الثاني في هذه القائمة وخاصة الحلقة الحوارية للإعلامي محمود سعد مع المطرب أمير عيد.

 

تدور أحداث مسلسل ريفو حول "مريم فخر حسن الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها – المؤلف السينمائي الكبير الراحل "حسن فخر الدين" والذي يجسد دوره الفنان محسن محي الدين - بأفراد فرقة ريفو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينات ولكنها واجهت الكثير من العراقيل لتحقيق حلمها. وتكشف مريم عقب وفاة والدها أن هناك سراً أخفاه الأب السنوات الماضية. 


وفي الجزء الثاني من ريفو وفي رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل و والدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها الى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الاسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة و تساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو. يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لاعضاء الفرقة الاربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجات جديدة.


ويتكون الجزء الثاني من ريفو من عشر حلقات على غرار الجزء الأول، وتذاع كل أربعاء حلقتين على منصة WATCH IT. 


المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحي إسماعيل ، وبطولة أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وتامر هاشم و مينا النجارو إيفا وسارة عبدالرحمن وعمرو جمال ويوسف حشيش وميران عبد الوارث ومريم بدوي ويوسف جبريال وحسام حسني وحسن محفوظ ونورا شعيشع وجالا هشام وملك الحسيني ومحمد مولى ودنيا وائل وأحمد فاضل ودونا إمام.