الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مدير تعليم القليوبية تناقش استعدادات امتحانات الدور الثانى لصفوف النقل

الإثنين 10/يوليو/2023 - 04:52 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

اجتمعت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية مع مديرى عموم الإدارات التعليمية بحضور قيادات مديرية التربية والتعليم حيث رحبت بالحضور وقدمت جزيل الشكر لهم لما قدموه من جهد في الفترة السابقة وأثناء الامتحانات بجميع الإدارات التعليمية .

وتناولت  خلال الإجتماع عدداً من النقاط منها:


تجهيز جميع المدارس لاستقبال امتحانات الدور الثاني لجميع صفوف النقل لجميع المراحل التعليمية، مؤكده سيادتها علي ضرورة توفير الهدوء والأمن داخل جميع اللجان الأمتحانية .

كما أكدت على  مديرى الإدارات بضرورة متابعة جميع المدارس لبيان جاهزيتها لعقد الامتحانات خلال الفترة القادمة.

وشددت علي متابعة جميع الأنشطة الصيفية  مسرح، موسيقي، تربية رياضية بجميع المدارس تنفيذا لتعليمات معالي الوزير بتنفيذ الأنشطة الصيفية في جميع المدارس .

كما أوضحت مدير تعليم القليوبية، حول الجهد المبذول في أعمال امتحانات السابقة للدور الأول لجميع المراحل التعليمية وعليه نأمل المسير على نفس النهج والدقة في كل الإجراءات التي بدورها تضمن خروج أعمال الامتحانات بالشكل اللائق المنضبط الذي يحقق الأهداف التي نطمح لها خلال امتحانات الدور الثاني.

 

كما أكدت علي ضرورة التيسير علي أولياء الأمور عند تقديم ملفات التقدم وازالة اى معوقات أمام أولياء الأمور عند تقديم الملفات وأكدت سيادتها أن باب مكتبها مفتوح أمام الجميع لمساعدة أولياء الأمور في أى وقت ، وأكدت علي مديرى الإدارات بضرورة المتابعة الجيدة للمدارس وإرسال قوافل لمتابعة تقديم الملفات وازالة كافة العوائق أمام أولياء الأمور بما لا يضر العملية التعليمية