السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خالد الصاوي يدعم الإسماعيلي قبل مباراة الداخلية: "أرجوك ما تهبطش"

الإثنين 10/يوليو/2023 - 04:08 م
خالد الصاوي
خالد الصاوي

دعم الفنان خالد الصاوي، النادي الإسماعيلي، الذي يواجه موقفا صعبا ومهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، وجاء ذلك بعد نتائجه السيئة في الدوري المصري الممتاز خلال هذا العام 2023.

 

خالد الصاوي يدعم النادي الإسماعيلي: "أرجوك ما تهبطش"

 

ونشر خالد الصاوي عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو ظهر فيه يرتدي "تي شيرت" نادي الإسماعيلي ووجه رسالته للفريق وقال: "يا إسماعيلي أنا أبويا الله يرحمه كان بيشجعك حتى النخاع، فأنا باقولك أرجوك أرجوك يا إسماعيلي ماتهبطش كلنا وراك أنا وروح أبويا والناس اللي بتحبنا واللي بتحبك وعلى السمسمية، أرجوك يا إسماعيلي ما تهبطش".

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى نظيره الداخلية، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ومن جانب اخر، انضم الفنان خالد الصاوي، لأسرة فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، بطولة الفنان شريف منير، حيث من المقرر انطلاق تصويره بعد عيد الأضحى 2023.

 

والفيلم تأليف الدكتور أحمد عبد العزيز وبطولة النجوم خالد الصاوي وشريف منير وسلمي ابو ضيف و محمد رضوان، وتشارك بشري في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

 

يعقد صناع فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟"، جلسات عمل مكثفة حاليا، لحسم بعض الأسماء المشاركة والتفاصيل الخاصة بأحداث العمل، استعدادا لانطلاق تصوير مشاهد الفيلم، أوائل يوليو المقبل.

 

واستقر المخرج حسام الجوهري، على عدد من مناطق التصوير، ويقوم حاليا بالإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد الأولى لفيلم "ليه تعيشها لوحدك؟"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 

فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟" من تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري، وبطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمي أبوضيف، إلى جانب مجموعة من الفنانين الشباب.