الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة عامل رخام بالمنوفية

الإثنين 10/يوليو/2023 - 01:24 م
مصر تايمز

عثر أهالي قرية كمشوش التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية على جثة شاب في العقد الثالث من العمر أمام ورشة للسيراميك والرخام يعمل بها في ذات القرية.
 

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة عامل رخام بالمنوفية


من جانبهم، يكثف رجال مباحث مركز شرطة منوف بقيادة المقدم مراد أبو الدهب رئيس المباحث والرائد مصطفي البيش معاون أول مباحث منوف، وذلك بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية كافة الجهود لكشف لغز غموض العثور على جثة الشاب.

يذكر أن أهالي قرية كمشوش كانوا قد أخطأوا مركز شرطة منوف بالعثور على جثة الشاب في ساعة مبكرة من الصباح، وبها علامات حول رقبته ملقاة بجوار الورشة التى يعمل بها، والشاب من أبناء القرية مما تسبب في إثارة حالة من الذعر والهلع بين أهالي القرية والذين هرعوا لاستطلاع حقيقة الأمر.

جدير بالذكر، أنه تم إخطار اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية بالواقعة وعلى الفور تم تشكيل فريق للبحث والتحري حول الواقعة وملابساتها وبإشراف اللواء عبد الله جلال مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية وجارى تمشيط أرجاء المنطقة وتكثيف الكمائن الأمنية لمحاولة العثور على أي أدلة عن الواقعة وسرعة تحديد هوية الجاني وضبطه، فضلا عن تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.