الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"جنايات الأحداث".. حبس المتهمين بتهشيم رأس لاعب ببورسعيد 5 سنوات

الإثنين 10/يوليو/2023 - 12:38 م
مصر تايمز

حكمت محكمة جنايات الأحداث بـ محافظة بورسعيد للاعب كرة هشم مُتهمين رأسه بـ محافظة بورسعيد، وأصدرت حكمها بحبس كل من المتهمين 5 سنوات في إحدي الأتهامات، و3 أشهر في الإتهام الأخر.

 

"جنايات الأحداث".. حبس المتهمين بتهشيم رأس لاعب ببورسعيد 5 سنوات

 

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمُتهمين الشروع في قتل اللاعب وحيازة سلاح، وقضت المحكمة بحبسها 5 سنوات عن تهمة الشروع في القتل، و3 أشهر عن تهمة حيازة السلاح، وذلك في القضية رقم 2807 لسنة 2023 جنح الزهور.



وتعود أحداث الواقعة إلي يوم 15 من شهر إبريل الماضي، والمتهم فيها كل من أحمد ع ج، إبراهيم ع ا ا، وكان خلال الأحداث يشاهد أنس الخضيري مباراة كرة قدم بين فريقين، وحدثت مشادة بين الفريقين بملعب المباراة، ولم يكن المجني عليه مهتما بها حتى أنه لم يكن يشجع وكان يشاهد فقط، وبعد انتهاء المباراة وأثناء خروجه من المعلب رفقة زملائه فوجئ بطوب يتم إلقاؤه عليهم، وقيد أحد المتهمين حركته من الخلف، وقام آخر يحمل قطعة من الرخام بقوة شديدة بضربه بحافتها، وقتها لم يشعر بشيء وسقط على الأرض، حتى تم نقله وتبين أنه مصاب بإصابات خطيرة.

 

وأصيب لاعب الكرة أنس الخضيري وقت الحادث بكسر بعظام الجمجمة، ولا يزال يعاني من آثار الإعتداء حتي الآن، ويخضع  لعمليات جراحية، بعدما تم فتح رأسه من أعلى من الأذن لـ الأذن، ولم يعد قادرًا علي الحركة أو المذاكرة للثانوية العامة، أو تحقيق حلمه في لعب كرة القدم.