الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قولي اسمي لـ عمرو دياب تتصدر الترند بعد ساعات من طرحها

الإثنين 10/يوليو/2023 - 12:03 م
عمرو دياب
عمرو دياب

قولي اسمي عمرو دياب.. تصدر الهضبة عمرو دياب، خلال الساعات الماضية، موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد طرح أحدث أغنياته عبر منصة أنغامي بعنوان "قولي اسمك" التي احتلت التريند فور طرحها، تعد الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر ، لحن محمد يحيى ، توزيع جلال حمداوي ، ميكساج وديچيتال ماستر أمير محروس ، وتصوير فوتوغرافي كريم نور .

 

قولي اسمي لـ عمرو دياب تتصدر الترند بعد ساعات من طرحها 

 

قولي اسمي عمرو دياب.. يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفلا غنائيا في جولف بورتو في الساحل الشمالي يوم 11 أغسطس المقبل، ونشر عمرو دياب بوستر الحفل عبر صفحته على فيسبوك وعلق قائلا: "عمرو دياب في بورتو جولف - الساحل الشمالي يوم الجمعة 11 أغسطس".

 

وتتوافر 3 فئات لتذاكر الحفل وهى كالتالي:

Regular - وتبلغ سعرها 600 جنيها.

Fan Pit - وتبلغ سعرها 1200 جنيها.

Lounges: وتبلغ سعرها 80 ألف جنيها لـ 10 أفراد.

 

 

قولي اسمي عمرو دياب.. يذكر أن الفنان عمرو دياب يستعد لإحياء حفل غنائي كبير في "صول تاون" بالساحل الشمالي يوم 14 من الشهر الجاري، كما يستعد لاحياء حفل غنائي كبير في بيروت يوم 19 أغسطس القادم ، وذلك بعد غياب 12 عاما عن إحياء الحفلات في لبنان.

 

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت نفاذ تذاكر الفئة الأولى فور طرحها في ثالث أيام عيد الأضحى، وتعتزم الجهة المنظمة للحفل زيادة عدد المقاعد في الفئات التالية والتي ستطرح قريبا وذلك بعد الاقبال الكبير الذي شهده حجز التذاكر .

 

ويشهد الحفل اهتماما إعلاميا وجماهيريا غير مسبوق في العاصمة اللبنانية، حيث تأتي عودة النجم عمرو دياب لإحياء الحفلات في بيروت لتعيد البهجة والحياة للعاصمة اللبنانية بعد فترة طويلة من الأزمات والاضطرابات.

 


سبق، تصدر النجم الكبير عمرو دياب، تريند أنغامي للأكثر استماعا هذا الأسبوع بأغنيته "خلص على قلبي"، والتي طرحها في عيد الأضحى المبارك، الأغنية من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور .

 

قولي اسمي عمرو دياب.. وكان شارك عبدالله نجل عمرو دياب في الإعلان، حيث ظهر الأخير خلال الإعلان وهو يغني مقطع من أغنية تحمل اسم "حلوة نسمع بعض"، ويعتبر هذا أول ديو غنائي يجمعهما سويا بعد مشاركته معه أكثر من مرة فى وقت ماضي.

 

وظهر ابن عمرو دياب، في بداية الإعلان وهو يتحدث مع والده لحضور إحدى الحفلات ولكن يفاجئ بأن والده يقوم بعمل أغنية جديدة له و يعود إليه عبد الله ويلتقي به في مشهد رائع يعبر عن دعم الأب لنجله وفخر الابن بوالده.

 

حققت أغنية "خلص على قلبي" لعمرو دياب نجاحًا ملحوظًا بتقديمه، والذي طرحها مؤخرًا عبر منصات المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.