الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حورية فرغلي تتصدر الترند بعد جراحة إستئصال الرحم

الإثنين 10/يوليو/2023 - 11:52 ص
حورية فرغلي
حورية فرغلي

حورية فرغلي.. تصدرت الفنانة حورية فرغلي، ترند محركات البحث "جوجل" بعد إجرائها عملية استئصال للرحم خلال الأيام القليلة الماضية، موضحة أنها اكتشفت وجود 9 أورام خبيثة بالرحم، كما أعربت عن حزنها بسبب عدم اطمئنان أحد من الوسط الفني على حالتها الصحية.

 

حورية فرغلي تتصدر الترند بعد جراحة إستئصال الرحم 

 

وقالت حورية فرغلي في مداخلة هاتفية مع برنامج مساء DMC، إن والدها جراح وصديق الطبيب، والذي طمأنها بأن العملية بسيطة وعبارة عن بعض الأورام ستجرى بالمنظار، ولكن اكتشفت بأن الموضوع أكبر من ذلك، وعدد الأورام المكتشفة 9 أورام خبيثة.

 

تابعت حورية فرغلي، أن الأورام كانت داخل الرحم بطول 6 سم و4 سم، ومن ثم كان لا بد من استئصال الرحم بالكامل، مُعلقة:" مكنتش أعرف الحكاية دي إلا لما قومت من البنج، كنت نفسي أخلف بس ربنا مش رايد والحمد لله بمشي على رجلي وإن شاء الله هرجع لشغلي تاني وهيبقى عندي طاقة أكتر من الأول، والنزيف اللي كان بيجيلي كل شهر كان بيستنزفني والهيموجلوبين كان عندي 3.. بقول للناس اللي بتدعيلي أنا لو كويسة فهيكون بسبب دعاكم".

 

خرجت حورية فرغلي، من المستشفى أول أمس، وطمأنت جمهورها عن حالتها الصحية، قائلة: “معرفش مين نزل الصورة وأنا في المستشفى، وكيل أعمالي أكيد اللي نزل الخبر علشان الناس تعرف، لأن المستشفى كلها عرفت، فهو كان عاوز يطمن الناس أو حاجة.. بس أنا زي الفل”.

 

وأوضحت أنها كانت تنظر زيارتها من أي شخص يعرفها ويحبها، متابعة: “ده الطبيعي.. أنا لو شوفت حد مرتين تلاتة ويعمل عملية كبيرة لازم أروحله، بس الحب مش بيتشحت ولا الحنية، ومامي بالنسبة ليا الدنيا كلها، والفنانة القديرة صفية العمري رغم أني لم أقابلها جابت تليفوني وبتتواصل معايا باستمرار”.

 

 

حورية فرغلي.. تصدرت  الفنانة حورية فرغلي تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم بشكل كامل، لا سيما بعد انتشار صورة لها بعد انتهائها من العملية، وتحولت السوشيال ميديا لدفتر دعاء لها.

 

وقالت حورية فرغلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنها تعيش فترة نقاهة فى المنزل بعد إجراء عملية جراحية مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء، “مضيفة: الحمدلله على كل حال راضية بقضاء الله”

 

حورية فرغلي.. وكانت حورية فرغلي قد خضعت لعدد من العمليات لاستئصال ورم في الرحم، قبل أن تجرى الجراحة الأخيرة بشكل كامل.

 

حورية فرغلي.. يذكر أن، كشفت حورية فرغلي عن أمنيتها وقالت "  أن أمنيتها في الآخرة هي أن تكون حورية من حوريات الجنة، وقالت: بتمنى من ربنا أن أكون في الآخرة حورية من حوريات الجنة"


وقالت عن علاقتها بربنا،" علاقتي بربنا مميزة جدا، وأخطائي موصلتش للكبائر.. لكن في مرة أنا أكلت فيها لحم خنزير في أمريكا لكن مكنتش أعرف إنه خنزير كنت في مطعم وأكلت وقتها هوت دوج، وسألت الراجل قبل ما آكل دي لحمة ولّا خنزير وقالّي لحمة، لكن أخويا قالي يا هبلة ده خنزير"

 

وقالت عن أدوارها الجريئة “ يمكن يكون ربنا عاقبني بسبب الأدوار دي، لكن اللي مريت بيه كان ولا حاجة جنب اللي قدمته، وأنا حجيت 7 مرات بعد الحادثة ودعيت ربنا كتير”

 

أعمال حورية فرغلي 


حورية فرغلي مشوارها الفني عن طريق الصدفة منذ عام 2010 ‏في فيلم "كلمني شكرًا" وخطفت الأنظار بدورها رغم أنه لم يكن كبيرًا، ‏ثم ظهرت بعد ذلك في أحد الأعمال الدرامية، و هو مسلسل الشوارع ‏الخلفية، وتوالت أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والدراما.‏

 


قدمت حورية العديد من الأفلام المميزة منذ عام 2011 ، وحتى 2018، ‏مثل فيلم "كف القمر"، و"رد فعل‎ ‎‏"، و"حلم عزيز"، و"عبده موته"، ‏و"مصور قتيل"، "نظرية عمتي"، و"القشاش"، و"قلب الأسد"، "ديكور"، ‏و"سالم أبو أخته"، "هز وسط البلد"، وكان آخر أفلامها السينمائية التي تم ‏عرضها فيلم "طلق صناعي".‏