الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو في الدوري السعودي.. يرسم الخط والباقي يمشي عليه

رونالدو في الدوري السعودي.. يرسم الخط والباقي يمشي عليه

الأحد 09/يوليو/2023 - 07:09 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فتح الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الطريق أمام نجوم الكرة العالمية للإنتقال إلى الدوري السعودي بعد إنضمامه للنصر في الميركاتو الشتوي الماضي.

 

 

رونالدو في الدوري السعودي.. يرسم الخط والباقي يمشي عليه

 

 

ويعتبر إنتقال رونالدو للنصر بمثابة نقطة انطلاق لطوفان الصفقات الذي تقوم به أندية الدوري السعودي الآن، حيث تعاقدت السعودية مع العديد من اللاعبين الكبار في الدوريات الأوروبية، وقبل انضمام الدون للنصر لم نكن لنتخيل وجود هذه الكوكبة من النجوم في دوري عربي واحد.

 

وتأكد رسميا حتى الآن تعاقد أندية دوري "روشن" مع 8 صفقات عالمية بخلاف رونالدو، وهم كريم بنزيما ونجولو كانتي وجواو جوتا الثلاثي المنضم لإتحاد جدة من صفوف تشيلسي وريال مدريد وسلتيك الاسكتلندي على الترتيب.

 

بالإضافة إلى انضمام روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي نجمي ولفرهامبتون وتشيلسي إلى الهلال، وتعاقد نادي أهلي جدة مع روبيرتو فيرمينيو مهاجم ليفربول السابق والسنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي، ومارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي الذي كان مطمع للعديد من الأندية في أوروبا، قبل أن يقرر الإنضمام إلى النصر ومرافقة رونالدو، 

 

ومازال القوس مفتوحا لإضافة المزيد من الأسماء المتألقة في سماء الكرة العالمية، حيث تستمر أندية دوري روشن في مفاضاتها مع أكثر من لاعب عالمي لضمهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية استكمالا لطفرة الصفقات التي بدأتها السعودية بصفقة رونالدو ومازالت مستمرة حتى الآن.