السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لوكاكو يرفض إغراءات السعودية ويتمسك بالبقاء في أوروبا

لوكاكو يرفض إغراءات السعودية ويتمسك بالبقاء في أوروبا

الأحد 09/يوليو/2023 - 04:38 م
روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

تمسك روميلو لوكاكو نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي والمعار من تشيلسي الإنجليزي بالاستمرار باللعب داخل أوروبا ورفض العروض الخليجية المقدمة له في الفترة الحالية.

 

لوكاكو يرفض إغراءات السعودية ويتمسك بالبقاء في أوروبا

 

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في أخبار الإنتقالات بشبكة “سكاي نيوز” أن المهاجم البلجيكي صاحب الثلاثين عاما مازال متمسكا برأيه باللعب داخل أوروبا وعدم الإنتقال إلى الدوري السعودي في ظل رغبة الهلال السعودي بالظفر بخدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

وأضاف رومانو: إنتر ميلان وتشيلسي سيتواصلان في الأيام القادمة من أجل تقديم عرض جديد لإنتقال لوكاكو للنادي الإيطالي بشكل نهائي.

 

 

وقالت صحيفة "فوتبول 365" البريطانية في وقت سابق، أن إدارة نادي تشيلسي تصر على التعاقد مع حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا، من خلال إغراء الإنتر بالاستغناء عن البلجيكي روميلو لوكاكو ضمن الصفقة.

 

وأوضحت الصحيفة "الدولي البلجيكي الذي يلعب معاراً إلى الإنتر من المقرر أن يعود إلى تشيلسي عقب نهاية الموسم، بينما يرغب لوكاكو في البقاء مع "الأفاعي".

 

وأشارت إلى أن اللاعب الذي انضم إلى الفريق اللندني مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني اتفق مع إدارة النادي الإيطالي على الإبقاء على خدماته مقابل حصوله على 165 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو نصف راتبه مع تشيلسي، إلى جانب أن يدفع إنتر ميلان نفس رسوم الإعارة الماضية والبالغة 7 ملايين جنيه إسترليني.

 

 

 

رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع دييجو موريرا قادما من بنفيكا

 

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي، التعاقد مع البرتغالي دييجو موريرا لاعب بنفيكا، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وشارك موريرا بانتظام مع الفريق الثاني لبنفيكا فى الموسم الماضي، كما ظهر مع الفريق الأول للمرة الأولى ضد باكوس دي فيريرا فى مايو 2022، يمثل دييجو موريرا منتخب بلاده حاليًا فى بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا، وشارك فى مباراتي البرتغال أمام هولندا وبلجيكا.

 

 

تشيلسي يعلن التعاقد مع كريستوفر نكونكو لمدة 6 سنوات

 

 

وتعاقد البلوز أيضا مع كريستوفر ​نكونكو لاعب لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل.

 

وقال نكونكو في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي تشيلسي: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى تشيلسي، لقد تم بذل جهد كبير للقدوم إلى هنا، أنا أتطلع لمقابلة المدرب وزملائي في الفريق وإظهار مشجعي تشيلسي ما يمكنني القيام به".

 

وأضاف: "بعد أن لعبت في الدوري الألماني، أريد الآن أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحد أقوى الدوريات في العالم، أنا متحمس جدًا لهذا التحدي وسأفتخر بارتداء قميص تشيلسي".