الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط سيارة محملة بطن قمح مخلوط بالشعير بغرض استخدامه علف حيواني بالفيوم

الأحد 09/يوليو/2023 - 03:43 م
مصر تايمز

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز سنورس تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل الوزارة وبرئاسة المهندس هشام سعيد مدير إدارة سنورس، وقد تمكنت الحملة من ضبط سيارة نصف نقل محملة  3220 كجم قمح مخلوط بالشعير بغرض استخدامه علف حيواني.

 

ضبط سيارة محملة بطن قمح مخلوط بالشعير بغرض استخدامه علف حيواني بالفيوم


وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة ووضعها  بشونه جرفس بعد فحصها بمعرفه لجنه فرز واستلام القمح وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، وبناءا على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والتي جاءت بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار.


من خلاله، أكد المهندس أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.