الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"الباز": أدعو علي الحجار ومدحت صالح يجلسا على طاولة واحدة بعيدًا عن التسخين

السبت 08/يوليو/2023 - 09:43 م
 محمد الباز
محمد الباز

طرح الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة “الدستور”، مبادرة "لم الشمل"، لإنهاء الخلاف بين الفنان علي الحجار، والفنان مدحت صالح، وذلك بعد مشروع "الأستاذ" لتقديم التراث الغنائي.

 

وأضاف "الباز"، خلال حلقة برنامج "آخر النهار"، والمذاع عبر فضائية "النهار"، أن المبادرة يدعى فيها الفنان مدحت صالح، وعلي الحجار أن يجلسا على مائدة واحدة، من الممكن أن تستضيفهما جريدة الدستور، بعيدًا عن التسخين لأن علي الحجار أنه عنيد، ولكن مدحت صالح لايعرفه شخصيًا.

 

وتابع، أن علي الحجار ومدحت صالح، نجمان كبيران وفرصة كبيرة لمصر ولا يجوز أن يكون هناك مهرجان كبير يعاد فيه تقديم التراث ويوجد خناقة جانبية بين نجمين كبار، مشيرًا إلى أنه يطالب بأن يلجس النجمين معًا  في البداية حتى يتحدد شكل المشروع.

 

وأشار "الباز"، أنه ليس متفائل باستجابتهما للمبادرة ولكنه يأمل، ولا يهمه المكسب الشخصي من هذا المشروع ولكن ما يريده هو البلد لأنها ليست حرب بينهما ولا مباراة أهلي وزمالك وجمهور يدعم هذا وآخر يدعم ذاك.

 

وأكد أن الأمر فرصة لعلي الحجار ومدحت صالح، ليزيدا نجومتيهما في هذه الفترة لأنهما ليسا أصحاب حفلات في الساحل أو الحفلات المفتوحة وهذه فرصة أمامهما لان المشروع جيد ولا نريد أن نضيعه في الخلافات.