الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الوداد يتواصل مع صفقة الزمالك المنتظرة (خاص)

الإثنين 10/يوليو/2023 - 10:19 ص
الوداد
الوداد

تواصل مسؤولي نادي الوداد المغربي، مع الجزائري يوسف بلايلي، من أجل الحصول على خدمات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

 

وأفادت تقارير خلال الفترة الماضية بتواصل مسؤولي نادي الزمالك في مفاوضات شفهية مع اللاعب الجزائري من أجل ضمه خلال الموسم المقبل، لتعزيز صفوف الفريق الأبيض بعد النتائج السلبية التي حققها هذا الموسم.

 

الوداد يتواصل مع صفقة الزمالك المنتظرة (خاص)


وقال مصدر داخل نادي الوداد المغربي: "تحدثنا مع يوسف بلايلي من أجل انتقاله إلى صفوفنا في فترة الانتقالات الصيفية، واللاعب لم يرفض بل يدرس الموضوع بتركيز".

 

وتابع: "اذا وافق اللاعب الجزائري الانضمام إلى الوداد سنتحدث مع ناديه بشكل رسمي للحصول على خدماته، ولكن حتى الآن الحديث مع اللاعب".

 

وبهذه المفاوضات يصارع الوداد المغربي نظيره الزمالك المصري، ويسعى لخطف صفقة الأبيض المنتظرة، استعدادًا للموسم الجديد.

 

الوداد يخسر 3 بطولات في شهر واحد
 

تأهل الرجاء إلى نهائي بطولة كأس العرش المغربي لموسم 2022 - 2023 بعد الفوز على غريمه الوداد بهدف نظيف، اليوم الأحد.

 

وسجل الهدف الوحيد آرسين زولا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18 وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ويذكر أن المباراة قد توقفت في نهاية الشوط الثاني بسبب اشعال الشماريخ.

 

وخسر نادي الوداد البيضاوي المغربي اللقب الثالث خلال شهر واحد بوداع نصف نهائس كأس العرش المغربي عقب الخسارة أمام الرجاء بهدف نظيف في نصف النهائي.

 

وخسر الوداد 3 بطولات في أقل من شهر، بدأت بخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي يوم 11 يونيو، عقب الهزيمة في الذهاب بهدفين مقابل هدف في القاهرة، قبل أن يتعادل في الإياب في ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

 

وفقد الوداد الفريق لقب الدوري المغربي في 23 يونيو بعد منافسة مع الجيش الملكي المغربي خسرها الفريق في الثواني الأخيرة، بعدما فاز على المغرب الفاسي بهدفين دون رد، لكن الجيش الملكي فاز 3-2 اتحاد طنجة في الدقيقة 92 وحسم اللقب بفارق نقطة وجاءت البطولة اليوم بالخسارة أمام الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من البطولة، لتكون الثالثة في خلال شهر وحيد.