الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميلان يعلن تجديد عقد ستيفان دي فري حتى 2025

السبت 08/يوليو/2023 - 03:00 م
ستيفان دي فري
ستيفان دي فري

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي تجديد عقد الهولندي ستيفان دي فري مدافع الفريق، حتى عام 2025، ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل.

 

إنتر ميلان يعلن تجديد عقد ستيفان دي فري حتى 2025 

 

واصدر نادي إنتر ميلان بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي وذكر فيه: "أعلن النادي بشكل رسمي عن تجديد عقد المدافع ستيفان دي فري المولود عام 1992 مع النيرازوري حتى عام 2025".

 

وأضاف البيان: "في الموسمين الأخيرين ظلت مساهمة الهولندي عالية الجودة دائمًا، حيث شارك في 80 مباراة وسجل هدفين، الأرقام التي أثبتت أنها حاسمة للفوز بكأس إيطاليا مرتين وكأس السوبر الإيطالي مرتين، قصة ستيفان بقميص النيرازوري تتحدث عن نفسها ، وهو محترف مثالي سيظل متاحًا لمواسم أخرى".

 

وانتقل ستيفان دي فري إلى صفوف إنتر ميلان في صيف 2018، قادمًا من لاتسيو الإيطالي، في صفقة انتقال حر بالمجان.

 

وشارك ستيفان دي فري في 27 مباراة مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي خلال الموسم المنتهى 2022-2023، سجل خلالهم هدفًا واحدًا.

 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونيايتد الإنجليزي يستهدف التعاقد مع الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

 

وذكرت صحيفة "ذا أثليتك"، أن نادي مانشستر يونايتد قدم عرض رسمي لـ إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كحوافز لضم أندري أونانا.

 

واضافت الصحيفة أن إنتر ميلان يريد الحصول على 60 مليون يورو، والمفاوضات مازالت مستمرة إلى أن يتم الوصول إلى اتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف.


 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي اليوم الاربعاء،انضمام ماونت الى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من تشيلسي، دون الكشف عن قيمة الصفقة أو المدة.

 

وقال ماونت بعد إتمام الصفقة: "ليس من السهل ترك النادي الذي نشأت فيه، لكن مانشستر يونايتد سيقدم تحديًا جديدًا مثيرًا للمرحلة التالية من مسيرتي".

 

وأضاف: "بعد أن لعبت ضدهم، أعرف مدى قوة الفريق الذي انضممت إليه، ولا أطيق الانتظار لأكون جزءًا من هذه المجموعة للفوز بالبطولات الكبرى".

 

وتابع: "يمكن للجميع أن يرى أن النادي قد خطى خطوات كبيرة للأمام تحت قيادة إريك تن هاج. بعد أن التقيت بالمدرب وناقشت خططه، لم أستطع أن أكون أكثر حماسة للمواسم المقبلة، وأنا مستعد للعمل الشاق المتوقع هنا".

 

وأختتم: "أنا طموح للغاية، أعرف كم هو رائع أن تفوز بألقاب كبرى وما يتطلبه الأمر. سأبذل قصارى جهدي لتجربة ذلك مرة أخرى في مانشستر يونايتد".

 

وخاض ماسون ماونت بقميص نادي تشيلسي الإنجليزي 195 مباراة، أستطاع أن يسجل خلالها 33 هدف، وساهم في صناعة 37 هدف اخرين، وتوج  ماسون ماونت مع البلوز بثلاث بطولات ، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية.