الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري

السبت 08/يوليو/2023 - 11:07 ص
مصر تايمز

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر فى التاسعة مساء اليوم السبت باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

 

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري



وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم، حيث انتشر رجال الأمن بالاستاد لتامين المباراة.



وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفيوتشر فى الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

مرتضى منصور: ماتش القمة مش هيتلعب غير بحكام أجانب

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" على ضرورة إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك المحدد لها الخميس 13 يوليو المقبل ضمن منافسات الدوري المصري، لطاقم تحكيم أجنبي.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك مش هيلعب ماتش الأهلي إلا بحكام أجانب، اللي حصل في ماتش الإسماعيلي إمبارح فضيحة، الإسماعيلي له ضربتين جزاء والهدف اللي اتلغى كان صحيح".

 

وأضاف مرتضى منصور، "مفيش حكام مصريين في ماتش القمة، استحالة الزمالك يلعب الماتش بدون حكام أجانب، ده قرار نهائي".

 

الزمالك يرفض خوض مباراة القمة ضد الأهلي بحكام مصريين


 

أعلن خالد الغندور، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عدم خوض الفريق الأبيض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، المحدد لها الخميس المقبل الموافق 13 يوليو المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك لن يقبل أن يكون هناك حكم مصري في مباراة القمة، الأهلي اقترب من الحصول على لقب الدوري بعد التعادل مع فيوتشر، حيث تم إلغاء هدف لأحمد عاطف، وفاز على الإسماعيلي بعد إلغاء هدف صحيح للأخير".


 

وأضاف خالد الغندور، "هو في لاعب في العالم يتعرض لعقوبة الإيقاف 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط ولسه بيلعب (في إشارة إلى كهربا لاعب الأهلي)، اللي بيحصل ده فجر".

 

ولم يستقر اتحاد الكرة، على طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة القمة بين الأهلي والزمالك حتى الآن، علمًا بأن لجنة الحكام بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، تفاضل بين 4 حكام مصريين لإدارة هذه المباراة المنتظرة.