الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لم يتم استبعادي..عصام عبدالفتاح يرد على حقيقة استبعادة من لجنة تحكيم "كاف" (خاص)

الجمعة 07/يوليو/2023 - 09:04 م
عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

رد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق فى اتحاد كرة القدم المصري، على الأخبار المتداولة بشأن استبعادة من لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي "كاف"، وتعيين الجزائري جمال حيمودي بدلا منه.

لم يتم استبعادي..عصام عبدالفتاح يرد على حقيقة استبعادة من لجنة تحكيم "كاف" (خاص)

 

وقال عصام عبدالفتاح لـ"مصر تايمز": "لم يتم استبعادي من جانب الاتحاد الإفريقي، أنا متواجد حاليًا في دبي بعد تعاقدي مع الاتحاد الإماراتي في بداية شهر يوليو الجاري كمديراً فنيًا للحكام".

 

وأضاف: "أديت دوري في الاتحاد الإفريقي خلال فترة تواجدي، وطلبوني في منصب مهم جداً لوضع استراتيجيات وتطوير التحكيم، ولكن كان لدي عدة عروض من السعودية والإمارات والاتحاد الإفريقي، وفضلت عرض الإمارات لأسباب خاصة بي".

 

واختتم: "نستعد لمعسكر للحكام خارج دبي، ونفاضل بين المغرب وإسبانيا، والدولة الأقرب لإستضافة المعسكر هي المغرب، وأسعي للتطوير والنجاح لتقديم صورة مشرفة للخبراء المصريين".

 

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على تشكيل لجنة الحكام للموسم الجديد، بحضور فيكتور جوميز الحكم الجنوب إفريقي والذي اعتزل بنهاية الموسم الماضي ليصبح نائبا لرئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي.

 

وعلى الجانب الأخر، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد مباراة السوبر الإفريقي، بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، الذي كان من المقرر إقامته في شهر أغسطس المقبل، حسبما أعلن اتحاد العاصمة في وقت سابق.

 


وقرر المكتب التنفيذي، خلال اجتماعه اليوم بالرباط، إقامة المباراة يوم 1 سبتمبر المقبل، على أن يجرى تحديد المكان وملعب المباراة في وقت لاحق.