الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خلص عليها قدام أولادها.. زوج ينهي حياة زوجته بسبب خلافات بينهما ببني سويف

الجمعة 07/يوليو/2023 - 06:28 م
مصر تايمز

لقيت سيدة في بداية العقد الخامس من العمر، مصرعها على يد زوجها، الذي أقدم على إنهاء حياتها خنقا نتيجة نشوب خلافات بينهما، بعزية الزموط التابعة إلى قرية الجفادون في دائرة مركز الفشن بمحافظة بني سويف.

 

خلص عليها قدام أولادها.. زوج ينهي حياة زوجته بسبب خلافات بينهما ببني سويف 

 

وترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة بني سويف، بلاغ يفيد بأن هناك سيدة قد لقيت مصرعها داخل منزلها الذي يقع في عزبة الزموط التابعة إلى قرية الجفادون بدائرة مركز الفشن.

 

وعلى الفور، توجهت الأجهزة الأمنية إلى محل حدوث الواقعة؛ حتى يتم إجراء الفحوصات والتحريات اللازمة للكشف عن ملابسات الواقعة وسبب حدوثها، حيث تبين أن الزوجة الضحية لقيت مصرعها على يد زوجها الذي أنهى حياتها خنقا أمام أبنائهما بسبب وجود خلافات بينهما.

 


وجرى مناظرة جثمان السيدة المجني عليها من قبل الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق، وعلى الفور تم نقله بعد ذلك بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي؛ تمهيدا من أجل اتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

 

وتبين من التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن زوج المجني عليها أقدم على التخلص منها صباح اليوم الجمعة؛ بسبب وجود خلافات بينهما، وتم تحرير المحضر اللازم  بالواقعة، وأخطرت النيابة لمتابعة التحقيقات.