الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يوضح لـ"مصر تايمز" حقيقة غياب بوبو عن التدريبات بسبب الأهلي

الجمعة 07/يوليو/2023 - 05:57 م
بوبو
بوبو

نفي مصدر داخل نادي فيوتشر، غياب لاعب الوسط محمد رضا بوبو عن تدريبات الفريق اليوم، استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها غداً السبت في الدوري المصري.

مصدر يوضح لـ"مصر تايمز" حقيقة غياب بوبو عن التدريبات بسبب الأهلي

 

وذلك بعدما انتشرت أنباء غياب بوبو عن تدريب فيوتشر اليوم من أجل اتمام تعاقده مع النادي الأهلي.

 

وقال المصدر لـ"مصر تايمز": "أن الأخبار المتداولة بشأن غياب بوبو عن مران اليوم غير صحيحة".

 

وأضاف: "اللاعب متواجد في التدريبات كل يوم بشكل طبيعي، وجاهز لمواجهة الزمالك، ومشاركته من عدمها في يد الجهاز الفني".

 

شوبير يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي وبيراميدز مع فيوتشر لضم "بوبو" 
 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاوضات ناديا الأهلي وبيراميدز لضم محمد رضا بوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية: "ما تم تداوله خلال الساعات الماضية عن أنتقال محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر إلى النادي الأهلي بشكل رسمي غير صحيح".

 

واضاف: "كل ما في القصة أن فيوتشر أكد للأهلي أنه متبقي 8 أيام وسيتم انتهاء مسابقة الدوري الممتاز، بعدها يتم التفاوض على انتقال بوبو".


 

وتابع: "بوبو من اللاعبين الموجودين على رادار بيراميدز، ولكن حتى الآن مفيش جديد، وعلاقة الأهلي وبيراميدز أصبحت أفضل بكثير من السابق، وأصبح هناك حديث بين الطرفين".

 

ويستضيف فريق فيوتشر نظيره الزمالك، مساء غد السبت على ملعب السلام، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين المقرر غدا السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.
 

وقررت إدارة المسابقات في اتحاد الكرة تحت اشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة تقديم مباراة فيوتشر والزمالك في الدوري المصري الممتاز المقرر لها السبت المقبل 8 يوليو، 30دقيقة لتقام في التاسعة مساءً بدلًا من 9:30.

 

جاء قرار إدارة المسابقات بتقديم موعد مباراة الزمالك وفيوتشر بسبب إقامة نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة الذي يجمع منتخب مصر الأوليمبي أمام المغرب والمقرر لها الحادية عشرة يوم السبت بالمغرب وتقام مباراة فيوتشر والزمالك ضمن مواجهات  الجولة الـ 33 للدوري.

 

ويحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري برصيد 58 نقطة، وذلك بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 15 مباراة وتعادل في 13 لقاء وخسر 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.