الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أم صلال يكشف مفاجأة حول ضم "أفشة" نجم الأهلي (خاص)

الجمعة 07/يوليو/2023 - 06:00 م
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

كشف مصدر مطلع داخل نادي أم صلال القطري عن مفاجأة جديدة حول رغبته في ضم محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

أم صلال يكشف مفاجأة حول ضم "أفشة" نجم الأهلي (خاص)

 

 

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن نادي أم صلال أغلق ملف ضم محمد مجدي أفشة نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم المقبل.


وأضاف المصدر أن النادي ملتزم بعدد محدد من اللاعبين الأجانب داخل صفوف الفريق، والعدد اكتمل بالفعل لذلك أفشة لن يكون في صفوف الفريق.

 

وتابع أن إدارة النادي بالفعل أبرمت تعاقدت مع لاعبين أجانب خلال الفترة الماضية، بعد رحيل عدد كبير من لاعبي الفريق، وفي الوقت الحالي لا نستطيع أن نضع أي لاعب أجنبي في أولويات الفريق.

 


وفي وقت سابق، كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت حول تلقي النادي عرضاً رسمياً من نادي أم صلال القطري، من أجل الحصول على خدمات محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي.

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "لم نتلقى عرض رسمي من نادي أم صلال القطري تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لضم محمد مجدي أفشة لاعب الفريق".

 

وأضاف "نادي أم صلال تواصل مع أفشة شخصياً ليخبره برغبته في ضمه استعداداً للموسم المقبل، ولم يقرر اللاعب موقفه حتى الأن من البقاء مع الأهلي أو الرحيل".

 

وتابع، "ننتظر عرضاً رسمياً من أم صلال لإستطلاع رأي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وحسم موقفه من الموافقة على رحيل أفشة إلى الدوري القطري من عدمه".

 

وفي هذا السياق، سبق وأكدت قناة "الكأس" القطرية أن إدارة نادي أم صلال تفاضل بين النيجيري ايجالو لاعب الهلال السعودي السابق و محمد مجدي أفشه لاعب الأهلي المصري لضم أحدهما خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وتألق الشحات مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية وخاصة في بطولتي كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا، وخطف أنظار العديد من الأندية.

 

قال علي أمين المدير الرياضي بنادي أم صلال القطري، أن حسين الشحات وأفشة ثنائي الأهلي من العناصر المميزة، وقدما مستوى رائع مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية خصوصا في كأس العالم للأندية.

 

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: "هناك وكلاء لاعبين يقومون بالترويج لعروض كثيرة، خصوصا مع انتهاء عقد حسين الشحات مع النادي الأهلي".


 

وأوضح: "لم نفتح أي مفاوضات مع حسين الشحات مطلقا، تم عرض حسين وأفشة علينا عن طريق عدة وكلاء، وتم طرح اسمه على الطاولة لكنه لسنا في حاجة له، نحتاج للاعبين في مراكز آخرى".

 

وأكمل: "يوجد لاعبين في نفس مراكز حسين الشحات، ولذلك لسنا في حاجة لضمه، قمنا بضم ثنائي في مراكز الجناح وصانع الالعاب وهؤلاء كانوا معروضين على النادي قبل الشحات بفترة طويلة".


 

وأكد: "كارتيرون شخصية محترمة ومتزنة، ونتحدث معه حول كل التفاصيل الخاصة بتدعيمات ام صلال في الموسم القادم".

 

وزاد: "عندما تم عرض حسين الشحات على أم صلال، كنا في طور التفاوض مع الثنائي الأجنبي، ونجاح أو فشل أي لاعب غير مرتبط بالتواجد في الأندية الكبيرة، فقد ينجح لاعب مع الأهلي ويفشل في أم صلال، والعكس صحيح".

 

وأشاد المدير الرياضي بنادي أم صلال القطري، بصفقة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة، مؤكدا بأنه لاعب كبير، وسيحقق الإضافة للدوري القطري، متمنيًا أن يتابع الجمهور المصري دوري قطر في الموسم المقبل، موضحاً أن فترة اعداد معظم الأندية القطرية تبدأ في مطلع شهر يوليو المقبل، والدوري في قطر يبدأ مع حلول شهر أغسطس المقبل.