الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"دماء على الأسفلت".. مصرع وإصابة 45 شخص فى حوادث طرق متفرقة خلال أسبوع

السبت 08/يوليو/2023 - 12:36 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الأيام الماضية عددًا من حوادث الطرق التي حصدت عدد من الأرواح، وأسفرت عن عدد كبير من المصابين، وسوف نتناول تلك الحوادث بالسطور القادمة .

 

إصابة 15 شخصًا إثر انقلاب ميكروباص داخل ترعة في قنا

أصيب 15 شخصًا، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة على الطريق الزراعي الغربي، أمام قرية الترامسة، مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة أمام قرية الترامسة التابعة لدائرة مركز قنا.

 

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين إثر انقلاب ميكروباص في قنا 

لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا سفاجا عند الكيلو 20 بدائرة بندر قنا، وتم الدفع ب6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق "قنا سفاجا" عند الكيلو 20.

 

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 17شخصا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

 

أصيب 17 شخصًا، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا، نتيجة للقيادة بسرعة زائدة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربى بمحافظة المنيا بالقرب من مدخل مدينة ملوي َاسفر الحادث عن مصابين.

وعلي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ملوي ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 17 شخصا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

 

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ

أصيب 9 أشخاص بإصابات متفرقة ما بين جروح متفرقة بالجسد واشتباه كسر بالعمود الفقري وكدمات وسحجات، وغيرها من الإصابات، في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل، وتم  نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى بلطيم النموذجي.

وكان مدير أمن كفر الشيخ قد تلقي إخطارا  من مأمور مركز شرطة البرلس بانقلاب سيارة ربع نقل، على رافد الطريق الدولي الساحلي  قبل مدخل مدينة بلطيم نتج عنه إصابة 9 أشخاص ، وتم  نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف لمستشفى بلطيم النموذجي.


وجرى رفع درجة الطوارئ بمستشفى بلطيم النموذجي للدرجة القصوى للتعامل مع المصابين في الحادث حيث جرى الدفع بالفرق الطبية لاستقبال وفحص المصابين داخل إستقبال المستشفى.


و تبين من سجلات المستشفى إصابة " أ.م ا.م.ا"، 21 سنة، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، و" م.ا.م"، 21 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، و"ع.ط.س.ا"، 24 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد وجروح متفرقة بالجسد، و"ع.م.ع.ط"، 20 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد وجروح متفرقة بالجسد، و"م.ا.ز"، 20 سنة، مصاب بجروح متفرقة بالجسد ، و"م.ص.ش"، 21 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالمخ، و"م.م.ا"،  27 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، و"ع.م.ا. م"، 27 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، و"إ.م.ع"، 25 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.