الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد كشري يطالب برحيل نجم الأهلي

الجمعة 07/يوليو/2023 - 10:43 ص
أحمد كشري
أحمد كشري

أكد أحمد عبد المنعم كشري، نجم الأهلي الأسبق، على ضرورة رحيل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدوري القطري وسيكون القرار الأمثل حال تلقيه عرضًا مناسبًا من نادي أم صلال القطري.

 

وقال مدرب الأهلي الأسبق في تصريحات تليفزيونية:" أفشة من أفضل اللاعبين في الدوري المصري فهو لاعب كبير، ولكن هذه الفترة لم تكن الافضل، اللاعب يحتاج لتغيير الوجهة في المرحلة المقبلة بالرحيل إلى أم صلال في حالة وجود عرض رسمي".

 

أحمد كشري يطالب برحيل نجم الأهلي

 

وأضاف: "أفضل رحيله نظرا لعدم مشاركته بشكل أساسي منذ فترة وتعرضه لانتقادات في حالة مشاركته".

 

ومن ناحية أخرى تحدث محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركى، ونجم منتخب مصر عن بداية مسيرته الكروية في النادي الأهلي.

 

وقال تريزيجيه فى تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم": "اتقبلت فى اختبارات الأهلى من اليوم الأول، وبدر رجب كان له فضل كبير على جدا، اتقيدت فى الأهلى بسبب مباراة بين الأهلى ومدرسة أحمد شوبير، قعدت سنة كاملة أسافر من كفر الشيخ للقاهرة من أجل التدريب فى الأهلي".
 

وأضاف: "12 سنة قضيتها فى الأهلى من وانا عندي 9 سنوات إلى 20 سنة، كنت دائم التهديف".


واكمل: "في بداية مشواري كان لدى عرض قطرى للتجنيس، وجهزت أوراقى، حتى تحدث معى على ماهر، كان مكتوب فيا تقرير سيئ جداً ولكنه صمم أن يتحدث معى".

 

وتابع: "علي ماهر كان له فضل كبير على جداً، لن ألعب لغير الأهلى فى مصر، اللى لعب فى الأهلى يدرك هذا الأمر، وأنا بره بحمل اسم النادي".


وواصل: "على ماهر نزلني تأهيل وبعد 5 أيام قفل علي الباب وقالى لازم تمضى فئة ثالثة، وكنت رافض لأن حتى اللاعيبة كانت بتقول لى أنت مش معانا فى النادى اطلع بره، وبعد شهر واحد فقط تم تعديل عقدي للفئة الأولى".

وأردف : "لم ألعب مباريات أهلى وزمالك فى الناشئين، لعبت 6 مباريات فقط قبل تصعيدي للفريق الأول، ووجدت جيلا كبيرا مع حسام غالى وجدو وبركات، وعلى ماهر وظفنى فى رقم 10 وقالى لو طلعت فريق أول ورجعتلى تانى مش عايز أشوفك عندي".