الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجارحي يرد على تصريحات محمد شيحة بعد هجومه على الأهلي

الخميس 06/يوليو/2023 - 08:26 م
محمد الجارحي عضو
محمد الجارحي عضو مجلس الأهلي

أعرب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن استساءه الشديد بسبب تصريحات محمد شيحة نائب رئيس النادي الإسماعيلي السابق، والتي هاجم فيها الأهلي واتهمه بالتعاقد مع لاعبي فريق الإسماعيلي على مدار سنوات.

ما كل هذا العبث.. محمد الجارحي يرد على تصريحات محمد شيحة بعد هجومه على الأهلي

 

وكتب الجارحي عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" رداً فيه على تصريحات شيحة قائلًا: "ما كل هذا العبث!.. كيف يُسمَح باستضافة شخص بلا صفة على شاشة قناة ليست طرفًا في الحدث لبث سموم الفتنة والتجاوز في حق الأهلي وجمهوره وتوزيع الاتهامات الباطلة.. هل هذه هي كرة القدم التي تريدونها؟ أعتقد أن كل فاشل يجب أن يتوارى خجلا من جمهور ناديه بدلا من التجاوز في حق الناجحين".

 

وأضاف: "أما الأهلي فعلاقته بجميع الأندية طيبة، يكفي أن الإسماعيلي وحده تعاقد مع ما يقرب من 30 لاعبا من أبناء الأهلي أو من اللاعبين الذين ارتدوا قميص المارد الأحمر، بينما لم يتعاقد الأهلي سوى مع 18 لاعبا سبق له اللعب للإسماعيلي، وبعد أن رحلوا وخاضوا تجارب عديدة، والتعاقدات المباشرة بين الناديين كان الإسماعيلي المستفيد الأكبر منها".

 

واختتم: "وفي عز أزمة النادي الإسماعيلي حرص الكابتن محمود الخطيب على استقبال الكابتن علي أبو جريشة قبل موسمين ليؤكد له ترحيب الأهلي بضم الإسماعيلي لأي لاعب يريده لمساعدته على تخطي كبوته وهكذا يكون حديث الكبار".

 

 

 

وقال محمد شيحة، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الإسماعيلي السابق، أن الدراويش تعرض لظلم تحكيمي في مباراة الأهلي والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

 

وأضاف محمد شيحة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش"، "أنا نزلت للحكام بعد الماتش قولت ليه انت ليه بتظلمني،الحكام بيجيلهم شلل لما يروحوا للفار وانا عاوز أعرف الحكم توفيق السيد مسنود من مين زي ما هو بيقول".


وتابع محمد شيحة، أن جماهير الأهلي قامت بالهجوم على اللاعبين الإسماعيلي طيلة اللقاء، قائلاً "أعاتب على جماهير الأهلي، أيه كميه الكره ده، سب لجماهير الإسماعيلي وسب لمدينة الإسماعيلية وبورسعيد، أيه كمية الكره ده، جماهير الأهلي عندهم مشكلة، وبطالب وزير الداخلية واتحاد الكرة بنقل مباريات الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية".

 

وطالب محمد شيحة، من إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية حق الإسماعيلي في الظلم الذي تعرض له النادي خلال الفترة الحالية، مؤكداً أنه مطمئن على بقاء الإسماعيلي في الدوري رغم تلك الأزمة.