الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

سامسونغ تحدد 26 يوليو الجاري موعدا للإعلان عن هواتفها القابلة للطي المرتقبة

الخميس 06/يوليو/2023 - 08:14 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حددت شركة سامسونغ، يوم 26 يوليو الجاري موعدا للإعلان عن هاتفها المرتقب Galaxy Unpacked حيث ينتظر أن تعلن عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية القابلة للطي.

 

وقالت الشركة في مدونتها، اليوم: "ندعوك للانضمام إلينا في رحلتنا لاكتشاف عالم Galaxy الجديد كليا، حيث سنعرض أحدث تقنياتنا المصممة لإطلاق احتمالات لا حصر لها لتغيير الحياة، ولتحفزك على اللحاق بركب التحول"، مضيفة: "اكتشف المزيد بانضمامك إلى سامسونغ للإلكترونيات في 26 يوليو، موعدنا لاستضافة أول حدث Unpacked في العاصمة الكورية سول".

 

ومن المرتقب في هذا الموعد أن تطلق الشركة هاتفها الذكي القابل للطي الجديد /غالاكسي فليب 5/ Galaxy Flip 5، و/غالاكسي زد فولد 5/ Galaxy Z Fold 5، وكذلك ساعتها الذكية /غالاكسي ووتش 6/ Galaxy Watch 6، وسلسلة حاسوبها اللوحي /غالاكسي تاب إس9/ Galaxy Tab S9.

ويأتي هذا وسط تسارع شركات التكنولوجيا في إطلاق الهواتف الذكية القابلة للطي، فقد أطلقت جوجل في الأشهر القليلة الماضية هاتفها القابل للطي الأول /بكسل فولد/ Pixel Fold، وأعلنت موتورولا عن هواتفها القابلة للطي /ريزر 40/ Razr 40، كما أطلقت شركة /أوبو/ في وقت سابق هذا العام أيضا هاتفها الذكي القابل للطي /فايند إن2 فليب/ Oppo Find N2 Flip خارج الصين.

وبحسب شركة الأبحاث /آي دي سي/ IDC، فسوف تشحن شركات تصنيع الهواتف 21.4 مليون وحدة من الهواتف القابلة للطي هذا العام بزيادة قدرها 50 في المئة على 14.2 مليون وحدة شحنت في عام 2022.