الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً..رابطة الأندية تطالب بتحويل محمد شيحة إلى لجنة الانضباط

رسمياً..رابطة الأندية تطالب بتحويل محمد شيحة إلى لجنة الانضباط

الخميس 06/يوليو/2023 - 07:31 م
محمد شيحة
محمد شيحة

طالبت رابطة الأندية المحترفة رسميا بتحويل محمد شيحة نائب رئيس الإسماعيلي إلى لجنة الإنضباط بعد أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري العام والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد .

 

 

رسمياً..رابطة الأندية تطالب بتحويل محمد شيحة إلى لجنة الانضباط

 

 

وجاء طلب الرابطة بعد مهاجمة شيحة لطاقم تحكيم مباراة الأهلي والإسماعيلي لعدم إحتساب هدف لفريقة عن طريق محمد حسن في الدقيقة 55 من زمن اللقاء بداعي وجود لمسة يد قبل تسجيل الهدف، بالإضافة إلى المطالبة بإحتساب ركلتي جزاء للإسماعيلي.

 

وقال شيحة في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة “نزلت للحكم بعد الماتش وقولتله انت ليه بتظلمنا، وهل انت شوفتها في الفار مش هدف”.

 

وأضاف: أعتب على جماهير الأهلي بسبب سبهم لجماهير الإسماعيلي ومدينتي الإسماعيلية وبور سعيد.

 

وتابع: "أطالب وزير الداخلية واتحاد الكرة بنقل مباريات الإسماعيلي إلى ملعب الإسماعيلية، كما أطالب رابطة الأندية واتحاد الكرة بحق الإسماعيلي فيما يتعرض له الفريق من ظلم في الفترة الحالية.

 

 

حقق النادي الأهلي فوزاً هاما على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف سجله بيرسي تاو في الدقيقة 50، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد "الجيش" ببرج العرب.

 

 

ويقترب النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر من حسم لقب الدوري المصري الممتاز، بينما يصارع الدراويش على البقاء بالبطولة المحلية ةعدم الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

وبهذا الفوز، يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة حتى الان بالبطولة المحلية، بينما يقع الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.