الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عرض ضخم من ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي

عرض ضخم من ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي

الخميس 06/يوليو/2023 - 06:02 م
كيليان مبابي
كيليان مبابي

اقترب نادي ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتفالات الصيفية الحالية.

 

 

عرض ضخم من ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي

 

 

وتجهز إدارة النادي الملكي عرضا للتعاقد مع النجم الفرنسي بعقد يمتد لخمس سنوات بحسب تقارير نشرتها (RMC) سبورت.

 

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد يجهز عرضا بقيمة 50مليون يورو، بينما تطالب إدارة النادي الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي ب 200 مليون يورو لبيع اللاعب هذا الصيف.

 

وأكد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، أن مبابي لن يرحل مجاناً عن الفريق في 2024، وفي حال قرر البقاء عليه تجديد عقده، كما منح اللاعب مهلة لمدة أسبوع أو أسبوعين من أجل اتخاذ قراره النهائي.

 

وقال الخليفي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، أن باريس سان جيرمان لا يمكن أن يتخلى عن أفضل لاعب في العالم بالمجان في صيف 2024، وأن مبابي يجب أن يجدد عقده.

 

وقال في تصريحات أخرى لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "كيليان مبابي عليه أن يقرر الأسبوع المقبل أو بعد أسبوعين. هذا هو الحد لاتخاذ قراره النهائي، إذا لم يرغب في توقيع صفقة جديدة، الباب مفتوح".

 

وأكمل: "لا أحد أكبر من النادي. لا لاعب، ولا حتى أنا، كان لدينا اتفاق شفهي مع كيليان كما أكد، ولهذا السبب أشعر بالصدمة وخيبة الأمل".

 

واختتم الخليفي تصريحاته: "نريد بقاء مبابي لكنه لا يستطيع المغادرة مجانًا، الأمر واضح وبسيط للغاية. لا توجد فرصة للمغادرة مجانًا".

 

ريال مدريد يضم رسميا الموهبة التركية أردا جولير بعقد لـ6 مواسم
 

 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع الموهبة التركية الشابة، أردا جولر، قادمًا من نادي فناربخشة التركي، بعد منافسة شرسة مع برشلونة لضمه.

 

 

 

ونشر ريال مدريد بيان رسمي جاء كالاتي: "أعلن النادي الملكي عن توصله لاتفاق مع النادي التركي من أجل ضم أردا جولر في صفقة انتقال نهائي لمدة 6 سنوات وحتى صيف 2029".


 

 

 

 

ومن جانب أخر، أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بشكل رسمي عن تولي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني، القيادة الفنية لمنتخب البرازيل في عام 2024.

 

وتولي أنشيلوتي القيادة الفنية لنادي ريال مدريد في عام 2021، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع الملكي في صيف 2024 المقبل بنهاية موسم 2023-2024.

 

وأعلن إدنالدو رودريجيز، رئيس الاتحاد البرازيلي عن توصلهم لاتفاق مع كارلو أنشيلوتي لتولي قيادة منتخب البرازيل بعد نهاية عقده مع ريال مدريد وقبل أيام من كوبا أمريكا 2024.