الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سيدة بدعوى خلع: "بياخد مرتبه يصرفه على الحشيش وسايبني جعانة" (خاص)

الخميس 06/يوليو/2023 - 09:03 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"بيضربني وبياخد مرتبه يصرفه على الخمرة والحشيش وسايبني جعانة “.. بهذه الكلمات قررت ”جيهان" إنهاء زواجها الذي دام 18 عامًا وأثمر عن طفلها "محمد" الذي لم يشاهد والديه إلا في حالة شجار دائم.

18 عامًا مضت على السيدة وهي تتعرض للضرب الدائم من قبل زوجها الذي وعدها بحياة وردية قبل الزواج؛ لتفاجئ بحقيقة تحوله إلى وحش كاسر، طمع في أموالها عقب زواجهما رغم أنه ميسور الحال؛ واعتاد الاعتداء عليها بالضرب لتسدد مصروفات المنزل وتنفق على طفلها.

 

مضت فترة طويلة على السيدة وهي تذهب صباحًا إلى عملها حيث تعمل في سوبر ماركت قريب من منزلها والذي أصبحت تمضي فيه أغلب يومها طمعًا فى بضعة أوراق مالية تنفقها على صغيرها، ولكنها لم تسلم من كلام زوجها الذي كان يطلب منها آداء الأعمال المنزلية  ولم تمضي عدة شهور إلا وتركت عملها؛ بسببه وبسبب إلحاحه الشديد عليها، وأصبحت تتسول طعامها وطعام صغيرها من الجيران الذي أصبحوا يشفقون على حالها".

 

وقالت "جيهان":" أنا كل يوم في معاناة وخلاص تعبت وكان مفهمني أنه مرتبه صغير واكتشفت بالصدفة من زوجة صاحبه أن المرتب كبير والمصيبة أني لما حاولت أعرف المرتب دا بيروح فين اكتشفت أنه بيشرب خمرة ويشتري مخدرات وحشيش عشان يضيع فلوسه فيهم وميصرفش علينا جنيه واحد". 

 

واختتمت الزوجة في دعواها:"الموضوع بالنسبالي بقي صعب خاصة بعد ما ضربني عشان مخلفش تاني.. وكل دا اكتشفت بعده أنه عنده يشتري مخدرات بفلوسه ولا أنه يصرف عليا أنا وابنه.. ومش هقدر أكمل خلاص عشان كدا لجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع ضده"، وأمر قاضي محكمة الأسرة بتطليق الزوجة منه وإعطائها كامل حقوقها.