الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ناقد فني: كريم عبد العزيز هو بطل الموسم..وفيلمه حقق أعلى إيراد يومي

الخميس 06/يوليو/2023 - 05:16 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

علق الناقد الفني محمد نبيل على أفلام موسم عيد الأضحى المبارك لعام 2023، خلال برنامج فيس أوف والذى يذاع على شاشة قناة هى وتقدمه مقدمة البرامج سارة نخلة.

وأكد الناقد محمد نبيل أن إيرادات فيلم بيت الروبي سجلت 10 مليون جنية في يوم واحد تبعاً لمنصات مسئولة عن توزيع الأفلام بداخل مصر وتصدر بشكل يومى الإيرادات التى تسجلها الأفلام وإن كانت هذه الجهات غير رسمية، كما أوضح ضرورة وجود جهات رسمية تصدر بيانات غير قابلة للنقاش حتى لا يحدث لغط حول الأرقام التى تصدرها هذه المؤسسات.

وتابع: كريم عبد العزيز استطاع أن يحقق أعلى إيراد يومي فى السينما المصرية متفوق على الإيرادات التى حققها فيلمه "كيرة والجن".

أما عن اختياره للفنان الأكثر نجاحا في موسم عيد الأضحى 2023 قائلا: كريم عبد العزيز هو بطل الموسم فهو بينافس نفسه وبيكسر رقمة الشخصي، لأنه حقق رقم كبير في الفيل الأزرق الجزء الثاني فهو مع كل فيلم بيقدمه مؤخراً بيقدر أنه يحقق أرقام وإيرادات  كبيرة بجانب ظهوره المميز على مستوى الدراما التلفزيونية".

برنامج "FACE OFF" تقدمه سارة نخلة غلى شاشة "هي" يومياً من السبت إلى الأثنين، وتستضيف خلاله عددًا من نجوم الفن،وتناقش القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور.