الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هدف الاسماعيلي الملغي يفجر بركان الغضب في القلعة الصفراء

الخميس 06/يوليو/2023 - 10:18 ص
مباراة الاهلي والاسماعيلي
مباراة الاهلي والاسماعيلي

هدف الاسماعيلي الملغي في مباراة الأهلي التي أقيمت مساء أمس بملعب "برج العرب" ضمن منافسات الدوري المصري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون  مقابل فجر بركان الغضب في القلعة الصفراء.

 

هدف الاسماعيلي الملغي يفجر بركان الغضب في القلعة الصفراء

 

وأصدر الإسماعيلي، بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي، يكشف فيه تقدمه باحتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراة الأهلي قائلاً، "في ضوء ما انتهت إليه مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر وما شابها من قرارات تحكيمية أثارت جدلا كبيرًا في الوَسَط الرياضي فقد قرر مسؤولو الإسماعيلي التقدم باحتجاج رسمي شديد اللهجة ضد طاقم التحكيم الذي افتقد لمعايير الحيادية في اللقاء، وحرص على إلغاء هدف صحيح بشهادة الجميع، فضلا عن إغفال ركلتي جزاء وفقا لتصريحات أغلب خبراء ونقاد الكرة المصرية".

 

وأضاف النادي الإسماعيلي في بيانه، "كما يطالب النادي الإسماعيلي بضرورة إجراء تحقيق عاجل مع طاقم التحكيم بسبب الأخطاء التي خرجت عن نطاق الأخطاء التقديرية رغم وجود تقنية الحكم المساعد (VAR) وتسببت بشكل عام هذا الموسم في فقدان الفريق نقاط عدة على مدار هذا الموسم أزمت من موقفه بجدول ترتيب الدورى المحلى".

 

وتابع، "ويؤكد النادي الإسماعيلى على ضرورة تعيين طاقم حكام دوليين في المباريات المتبقية بمسابقة الدوري نظرا لحساسية الموقف مع التشديد على الوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية لضمان حصول كل فريق على حقه، كما نؤكد أن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل نفى ما نشر على لسان لاعب الوسط محمد حسن بشأن الهدف الذي سجله وأكد كل خبراء التحكيم صحته وعدم لمس الكرة بيده كما تصرف الحكم أحمد الغندور والغى الهدف".

 

لجنة الحكام تقرر تحويل محمد شيحة إلى الانضباط بعد أحداث مباراة الاهلي
 

 

أعلن توفيق السيد، نائب رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أنه سيتم تحويل محمد شيحة نائب رئيس النادي الإسماعيلي، بعد تصريحاته ضد حكام مباراة فريقه أمام الأهلي.

 

وقال توفيق السيد فى تصريحات تلفزيونية: "هناك عدة زوايا أثبتت صحة قرار حكم المباراة وتقنية الفيديو وإلغاء الهدف قرار صحيح"، مضيفاً، "سيتم تحويل محمد شيحة إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة بسبب تصريحاته ضدي بأنني دمرت التحكيم المصري وسيتم اتخاذ قرارات رادعة ضده".

 

هدف الاسماعيلي الملغي .. وقال محمد شيحة في تصريحات تلفزيونية: "أنا نزلت للحكام بعد الماتش قولت ليه انت ليه بتظلمني،الحكام بيجيلهم شلل لما يروحوا للفار وانا عاوز أعرف الحكم توفيق السيد مسنود من مين زي ما هو بيقول".
 

هدف الاسماعيلي الملغي .. وأضاف "أنا حزين بسبب تصرفات جمهور الأهلي وكم الإهانات والإساءات لنادي الإسماعيلي و الاسماعيلية، انت عايز ايه انت مش بطل الدوري؟ مش فرغت فريقي طول السنوات السابقة؟ أنت مش أخدت كل حاجة؟".

 

هدف الاسماعيلي الملغي .. واستكمل نائب رئيس الإسماعيلي تصريحاته قائلاً، "أعاتب على جماهير الأهلي، أيه كميه الكره ده، سب لجماهير الإسماعيلي وسب لمدينة الإسماعيلية وبورسعيد، أيه كمية الكره ده، جماهير الأهلي عندهم مشكلة، وبطالب وزير الداخلية واتحاد الكرة بنقل مباريات الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية".

 

هدف الاسماعيلي الملغي .. وطالب محمد شيحة، من إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية حق الإسماعيلي في الظلم الذي تعرض له النادي خلال الفترة الحالية، مؤكداً أنه مطمئن على بقاء الإسماعيلي في الدوري رغم تلك الأزمة.