السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برسالة مؤثرة.. حمدي فتحي يودع جماهير الأهلي

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 10:35 م
حمدي فتحي
حمدي فتحي

ودع حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي، جماهير الفريق برسالة مؤثرة عقب انتقالة لنادي الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برسالة مؤثرة.. حمدي فتحي يودع جماهير الأهلي 

 

وكتب حمدي فتحي عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "شكراً النادي الاهلي شكراً الاداره شكراً جمهور النادي الاهلي العظيم . فخور إني كنت جزء صغير من كيان كبير وعظيم شكراً علي حبكم و دعمكم اللا منتهي".

 

وأضاف: "ربنا وحده اللي يعلم كنت بموت نفسي عشان بحب الكيان العظيم وجمهوره الكبير ، بتمني لكم كل التوفيق دايماً . وأخيراً شكراً لجميع الاجهزة الفنية واللاعيبه المحترمه اللي بعتبرهم اكتر من اخواتي بحبكم جداً وبتمني ليكم كل التوفيق في ما هو قادم مع نادينا العظيم وتقدروا تفرحوا جمهوره زي ماحنا متعوديين .. و لنا عودة".

 

 

كما وجه النادي الأهلي، رسالة شكر للاعبه السابق حمدي فتحي لاعب وسط الفريق بعد رحيله إلى نادي الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكتبت صفحة النادي الأهلي الرسمية: "شكرا على كل شيء حمدي".

 

 

كل ما قدمه حمدي فتحي مع الأهلي قبل الانضمام إلى الوكرة القطري 



ووصل حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى "الدوحة" العاصمة القطرية، مساء أمس الثلاثاء استعداداً للإعلان الرسمي عن التعاقد معه .

 

خاض حمدي فتحي بقميص النادي الأهلي 151 مباراة بجميع البطولات، بمعدل 10953 دقيقة، أستطاع أن يسجل خلالها 14 هدف وساهم في صناعة 9 أهداف، وتلقى 26 بطاقة صفراء، وحالة طرد واحده.


 

توج حمدي فتحي مع المارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين والسوبر الأفريقى مرتين والسوبر المحلى مرتين وكأس مصر مرتين بجانب الدورى مرتين.

 

وأعلن نادي الوكرة القطري عن أنتهاء كافة التفاصيل في صفقة التعاقد مع حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

وأكد الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة أن صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري إلى صفوف الموج الأزرق اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الأطراف الثلاثة بداية من نادي الوكرة ومرورًا بالنادي الأهلي ووصولًا إلى اللاعب.

 

وقال: "خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كافة التفاصيل وبالتالي أصبحت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء حيث تم الاتفاق على كل بنود العقد ولم يبق سوى توقيع العقد رسميًا".

 

وأضاف: "سيخضع حمدي فتحي للفحص الطبي في مستشفى اسبيتار عقب وصوله إلى الدوحة خلال الساعات المقبلة وبمجرد صدور نتيجة الفحص سيتم تحديد موعد توقيع العقد والإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي كبير بحضور اللاعب ووكيل أعماله ووسائل الإعلام".

 

وتابع: "صفقة انضمام حمدي فتحي ستكون هي الأخيرة في قائمة المحترفين بنادي الوكرة وبالتالي سنكون أغلقنا هذا الملف نهائيًا حتى يتم التركيز بعد ذلك على تحضيرات الموسم الجديد سواء فيما يخص المشاركة في دوري أبطال آسيا أو البطولات المحلية".