الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ابنة رجاء الجداوي: شخصيتها كانت قوية وهالة صدقي من اقرب أصدقائها (خاص)

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 09:36 م
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تحل اليوم الأربعاء 5 يوليو، ذكرى الثالثة لوفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وبرغم  من  رحيلها عن عالمنا إلا أنها تركت علامات في قلوب محبيها.

 

وتواصل "مصر تايمز" مع أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي لتكشف تفاصيل عن شخصية والدتها وعن طباعها قائلة: "كانت راقيه جدا لكن شخصيتها كانت شديدة وقوية، لا تحب الهزار ولا الكذب نهائي".

 

وتابعت: "هي كانت تحترم كل الناس صغير وكبير، ولا تحب الشخص الغير محترم لأنها من ذوقها كانت تجعله يحترم نفسه، وأحبت الغناء، غير أنها معطائه، دائما كانت تعطي سواء بالمال أو بالمعنويات".

 

كشفت أميرة مختار عن الفنانة المقربة لها من الوسط الفني:" كانت الفنانة هالة صدقي من أعز أصدقائها، كانت تعتبرها مثل ابنتها وبتحبها جدا، و كان في الفترة كانت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وميرفت أمين من اقرب أصدقائها، وأيضا الفنانة نبيلة عبيد، وكان لديها العديد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني".

 

كان خلفها سلسلة خالدة من الأعمال التي لا تزال راسخة في وجدان جمهورها ومحبيها، حيث لُقبت بـ ملكة الأناقة وأيقونة الموضة، لرقيها وذوقها الرفيع في اختيار ملابسها.


وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بوعكة صحية قبل وفاتها، فأصيت بفيروس كورونا واحتجزت إثره بالمستشفى لفترة ليست بالقصيرة، وكانت تردد كلمات قبل وفاتها وفقا لابنتها أميرة قائلة: “خلوا بالكم من نفسكم يا رب أميرة راضية والحمد لله”، وأكدت ابنتها أن والدتها كانت تتمتع بإيمان قوي ولم تترك جملة الحمدلله حتى وفاتها.