الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شهيد العلم.. أول لقاء لأسرة الطالب المتوفي بعد أداء امتحان الثانوية الازهرية بسوهاج

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 07:41 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهد مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، واقعة مؤلمة حيث لفظ طالب أنفاسه الأخيرة بينما أصيب آخر إصابات خطرة، إثر تعرضهما لحادث حال استقلالهما موتوسيكل وعودتهما من امتحان الثانوية الأزهرية، وخيم الحزن على أهالي المركز عقب تلقيهم الخبر.

 

 

واجري موقع “مصر تايمز” أول بث مباشر مع أسرة الطالب "فراج حمدي" المتوفي أثناء عودته من الامتحان في حادث أليم، وأوضح والد الطالب تفاصيل تعرض نجله الأكبر للحادث مشيرًا إلى أنه فور تلقيه الخبر عاد من عمله في الإسكندرية لدفن جثمانه وتلقى واجب العزاء به.

 

وقال والد الطالب في البث المباشر "ملحقناش نفرح بيه، كسر قلبي بوفاته ابني الكبير وأول فرحتي، سمعت خبر الوفاة وأنا في الإسكندرية نزلت على مشرحة مستشفى دار السلام أنهيت إجراءات الدفن ودفنته الساعة 3 الفجر، في الجنة ونعيمها باذن الله".

وأضاف أصدقاء الضحية أن خبر وفاته سبب صدمة كبيرة لهم، فقد أشار "محمد" زميله بالمعهد الديني أنه التقى به قبل دقائق من وقوع الحادث وفوجئ به جثة هامدة على الأسفلت بعدما تركه، وقال "فكرت أنه راجل عجوز من كتر ما وشه اتبهدل من الحادثة والتراب، كان أحسن خلق الله".

 

https://fb.watch/lBhLgZE3ZN/?mibextid=Nif5oz

 

ومن جانبه وجه أهالي قرية بني خالد، استغاثة عاجلة لوكيل وزارة الصحة الدكتور سامي النجار، بسرعة التدخل لإعادة تجهيز وتطوير مستشفى دار السلام المهمش منذ سنوات طويلة، فقد قال عم المتوفي "المستشفى مفيهاش سرنجة والإسعاف غير مجهز احنا مؤمنين بالقدر ولكن لو له عمر كان ممكن يخسره بسبب خراب المستشفى".