الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس الإدارة المركزية لكفرالشيخ الأزهرية يتفقد لجان الثانوية الأزهرية

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 02:23 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تفقد الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية، سير لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الأربعاء، للاطمئنان على مدى انتظام العمل بلجان الإدارة، وأداء طلاب القسم العلمي، لإمتحان مادة البلاغة، ولم تتلق غرفة العمليات بالمنطقة الأزهرية أي بلاغات.


وأكد رئيس المنطقة المركزية، أنه تفقد سير العمل بلجنة دسوق الثانوى بنين والتي تضم معها لجنة معهد النوايجة الثانوي، ولجنة المندورة، ولجنة أبو مندور الثانوي، للإطمئنان على مدى انتظام سير أعمال الامتحانات بلجان الشهادة الثانوية الأزهرية بمعاهد المنطقة.

 

وأضاف شهاوي ، أنه خلال جولته علي توفير البيئة والجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بشكل مثالي، يحقق لهم كافة سبل الراحة والتركيز، الذي يعينهم على التفوق والنجاح، وحرص على مناقشة الطلاب حول محتوي الأسئلة ومطابقتها للزمن المقرر لها، كما شدد على منع الغش نهائياً والتصدي لكافة أساليبه.

 

متابعاً سير العمل بداخل الكنترولات الفرعية لهذه اللجان، وكذا متابعة تواجد الموجهين ورجال المتابعة بداخل اللجان منذ انطلاق اللحظات الأولي لها، كما شدد على أهمية الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المُتبعة، واتباع التعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والواردة من الإدارة المركزية للامتحانات برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.


وأكد رئيس المنطقة الأزهرية، إلى وجود غرفة عمليات بالمنطقة خاصة بمتابعة لجان امتحانات الثانوية الأزهرية، لمتابعة سير اللجان والوقوف على أبرز الإيجابيات والعقبات التي قد تواجها، والتعامل معها بشكل فوري.