السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيرمينو يبدأ رحلته مع الأهلي السعودي برسالة باللغة العربية

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 11:13 ص
فيرمينو
فيرمينو

فيرمينو ..أعلن نادي الأهلي السعودي تعاقده مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم قادما من صفوف ليفربول الإنجليزي.

 

فيرمينو يبدأ رحلته مع الأهلي السعودي برسالة باللغة العربية

 

فيرمينو ..وحرص نجم ليفربول السابق على التحدث باللغة العربية لجماهير الفريق الأخضر، وقال فيرمينو في رسالته باللغة الإنجليزي في البداية: "أنا دائمًا ألعب للفرق الكبيرة، والآن، أن لاعب في صفوف الأهلي".

 

فيرمينو ..ثم قال باللغة العربية: "أنا فيرمينو.. للأهلي جينا".

 

فيرمينو ..وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده رسميًا مع حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم في 2021، ليصبح أولى صفقات الراقي في الصيف.

 

فيرمينو ..وكان إدوارد ميندي قد تألق رفقة فريق تشيلسي الإنجليزي، وقاده للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ليفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم من فيفا خلال حفل توزيع جوائز «ذا بيست».


 

فيرمينو ..وبدأ ميندي مسيرته في الدوري الفرنسي وتدرج من أندية رديف مارسيليا إلى استاد ريمس ثم رين قبل أن ينتقل إلى تشيلسي في الدوري الإنجليزي.



فيرمينو ..كما حقق ميندي ألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع تشيلسي، بينما حقق لقب النسخة الأخيرة من بطولة أمم إفريقيا مع السنغال.

 

فيرمينو ..جدير بالذكر، أن فيرمينو ثاني لاعب عالمي ينضم لأهلي جدة السعودي، بعد السنغالي إدواردو ميندي، حارس تشيلسي السابق.

 

فيرمينو

مدافع الأهلي على طاولة الاتحاد السعودي لتعويض أحمد حجازي

 

فيرمينو ..دخل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة اهتمامات البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الأتحاد السعودي، لتعويض غياب أحمد حجازي عن الملاعب بداعي الإصابة.

 

 

فيرمينو ..وذكر موقع "سبورت السعودي" أن أدارة الاتحاد السعودي تدرس التعاقد مع اللاعب الذي قدم عروض رائعة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا الماضية كما سجل هدف فوز ناديه الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.

 


فيرمينو ..واضاف الموقع، يفكر الاتحاد في التعاقد مع اللاعب المصري لمدة موسم على سبيل الإعارة لتعويض غياب أحمد حجازي عن الملاعب في الفترة القادمة بداعي الإصابة.

 


فيرمينو ..ونال خيار التفكير في ضم محمد عبد المنعم استحسان اللاعب المصري حجازي الذي أكد أن اللاعب واحدا من أبرز قلوب الدفاع في الكرة الإفريقية في الوقت الحالي.