الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

3 جثث في اسبوع واحد.. طهطا تتشح بالسواد بعد وقوع جرائم قتل مختلفة

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 08:20 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اتشحت مدينة طهطا بالسواد خلال الساعات الماضية، حزنًا على وقوع عدة جرائم هزت الشارع السوهاجي، حيث وفاة مندوب مبيعات متأثرًا بإصابته التي تلقاها من شقيقه الأكبر بسبب خلافات على الميراث، وفك لغز اختفاء الطفلة ذات الخمس سنوات والعثور عليها جثة هامدة، فضلًا عن مقتل مُسنة على يد نجلها.

 

فكانت الواقعة الأولي هي اختفاء الطفلة "زمزم ق" صاحبة ال5 سنوات- تقيم بمنطقة الساحل، منذ 15 يومًا والعثور عليها جثة هامدة في ترعة نجع حمادي في محافظة أسيوط، وكانت المفاجئة أن الجاني هي جارتها التي اغراها قرط الطفلة الذهبي واغواها الشيطان لاستدراج الطفلة وقتلها.

 

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار يفيد بتغيب الطفلة ومن ثم العثور عليها في ترعة بأسيوط، وبمراجعة كاميرات المراقبة تبين استدراج جارتها لها، وبتضييق الخناق عليها اعترفت أنها استدرجت الطفلة من أمام منزلها وضربتها على رأسها بقطعة خشبية وسرقت قرطها الذهبي، وحاولت إخفاء جثتها بإشعال النيران فيها داخل فرن بلدي، إلا أن الرائحة كادت تفضحها، فألقت بجثتها في الترعة.

 

ولا تفصلنا أيام قليلة عن اختفاء الطفلة "زمزم" حتي استيقظ أهالي قرية نزلة القاضي على خبر مفجع وهو العثور على جثة مُسنة مذبوحة في ظروف غامضة، وتبين أن الجاني هو نجلها؛ بسبب خلافات مالية ورغبته في سرقة قرطها الذهبي.

 

وكانت البداية بشك ضباط مركز الشرطة في نجلها دائم التعدي عليها بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة لرغبته في سرقة قرطها الذهبي، لتعد هذه الواقعة الثانية من نوعها في ذات الاسبوع ولنفس الغرض.

 

مرورًا بفاجعة اليوم ومقتل مندوب مبيعات على يد شقيقه الأكبر، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مقتل "أ م" 35 عامًا، مندوب مبيعات ويقيم دائرة المركز، على يد شقيقه الأكبر؛ بسبب خلافات على الميراث.

 

وجاءت التفاصيل بالعثور على جثة المجني عليه مسدد لها طعنات، وبالفحص تبين أن الجاني شقيقه الأكبر بسبب خلافات على الميراث، وبضبطه اعترف بذلك، وتحررت المحاضر.