الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيف الجزيري يقود هجوم الزمالك ضد المقاولون العرب في كأس مصر

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 07:55 م
سيف الجزيري
سيف الجزيري

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المقاولون العرب المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في دور الثمانية لكأس مصر.

 

سيف الجزيري يقود هجوم الزمالك ضد المقاولون العرب في كأس مصر

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا"  – سيد عبد الله “نيمار”،  أحمد سيد "زيزو "

خط الهجوم: محمود عبد الرازق" شيكابالا" – سيف الجزيري - إبراهيما نداي.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم وأحمد محمود وعمرو السيسي ومحمد حسام "بيسو" وعمر جابر و أحمد عبد الرحيم " إيشو" وسامسون أكينولا وعلي ياسر وناصر منسي.

 

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك والمقاولون اليوم مع بيراميدز في الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر، بعدما تغلب بيراميدز على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الدور ذاته.


 

كاس مصر ..قائمة الزمالك ضد المقاولون العرب ضمت كلاً من:حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد نديم، الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - أحمد محمود، الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"- أحمد عبد الرحيم "إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي، الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا - علي ياسر.

 

كاس مصر ..واستبعد أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك حارس المرمى محمد عواد ولاعب الوسط عماد نبيل "دونجا" لعدم الجاهزية، كما يغيب المدافع محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي وعبد الله جمعة للإصابة، بينما يفقد الفريق الأبيض خدمات الثلاثي حسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد طارق لمشاركتهم مع منتخب مصر الأولمبي في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما بالمغرب. 
 


كاس مصر ..ويدخل فريق المقاولون العرب مباراة الزمالك اليوم على أمل تحقيق مفاجأة بالتأهل لنصف نهائي الكأس على حساب نادي الزمالك، وعقد شوقي غريب المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بضرورة الإلتزام بالأدوار الدفاعية والهجومية خلال اللقاء، والتركيز على اللمسات الأخيرة أمام المرمى.

 

"الناس دي لازم تختفي من على الساحة".. ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة

 

كاس مصر ..وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق رسالة نارية إلى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مجدداً مطالبته برحيل عامر حسين.

 

كاس مصر ..وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "صباح الخير اوعوا اجازة العيد تنسيكم ان طول عمر ما في عامر حسين وجمال علام بيفكروا لاصلاح وتطوير الكرة المصرية وموجودين على رأس الكرة المصرية ان ااحنا مش هنشوف خير وهنفضل نتراجع في كرة القدم..والله ما في اي مشكلة شخصية معاهم بس لازم الناس دي تختفي من على الساحه ونجيب شباب مثقفة بتفهم تدير الكورة في مصر".


 

كاس مصر ..وأضاف ميدو، "نصيحة لصديقي احمد دياب الموسم القادم   الفصل الموسم الذي سيحكم عليك فيه الجميع سواء بالنجاح أو الفشل..التغيير واجب كمطلوب دوري منظم عادل على الجميع..مطلوب تغيير في كل شئ مطلوب وجوه جديدة مثقفة تعرف تدير..لا للمجاملات وتأييف جدول المباريات على الكيف".

 

ميدو يهاجم عامر حسين: الكرة المصرية مش هتتقدم طول ما أنت موجود


كاس مصر ..وفي وقت سابق، شن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق هجوماً عنيفاً على عامر حسين، عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات برابطة الأندية.

 

كاس مصر ..وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"،  "صباح الخير على الجميع عامر حسين عايز يخترع طريقة علشان يرضي الجمعية العمومية عايز فرق تنط من الدرجة التالته للممتاز لاول مرة في تاريخ اي بلد في العالم".

 

كاس مصر .. وقال أحمد حسام ميدو: "فكرة عظيمة يا حج عامر..ان شاء الله هنتقدم وهنتطور في الكورة طول ما حاج عامر بيخطط لأفكار جديدة لتطوير الكرة المصرية ده غير انه رجع قايمة الـ 30 لاعب علشان لقوا الخمسه الصغيرين ما بيلعبوش".


كاس مصر .. وتابع ميدو حديثه عن التخطيط للكرة المصرية فقال: "بقولهالكم صريحة طول ما العالم دي بتخطط للكورة في مصر عمر ما الكورة المصرية هتتقدم ولا هتشوف خير… وطول ما اتحاد الكورة قاعدين بيتفرجوا على الكلام ده من غير ما يتحركوا فهم شركاء في جريمة قتل الكرة المصرية …البقاء لله وحده…".