السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحت شعار(لا للتعصب .. مصر أولا).. ختام مهرجان التميز الرياضى بجامعة أسوان

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 10:24 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

اختتمت اليوم فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان التميز الرياضي بجامعة اسوان تحت شعار (لا للتعصب .. مصر أولا) والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة فى  الإدارة المركزية للتنمية الرياضية - الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي بالتعاون مع الادارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان.

وشهد حفل الافتتاح الدكتور عادل مكى عميد كلية التربية الرياضية، وأحمد عبدربه مدير عام النشاط الطلابى بوزارة الشباب والرياضة، وحاتم يسرى مدير عام رعاية الشباب، وعدد من قيادات الجامعة وعمداء الكليات بمشاركة 600 طالب وطالبة فى العاب خماسي كرة القدم، كرة طائرة، كرة السلة، الكياك، الدارتس، ألعاب ترويحية.

وأسفرت نتائج كرة القدم بنين عن فوز فريق الجوالة بالمركز الأول، وحصول كلية الطب البيطرى على المركز الثانى والثالث كان من نصيب التربية الرياضية. 
                
وحصلت كلية التربية الرياضية فى منافسات البنات على المركز الأول، والخدمة الاجتماعية والجوالة على المركزين الثانى والثالث.                                                           

وفاز فى منافسات كرة السلة بنين بالمراكز الثلاثة الأولى الجوالة، كلية التربية الرياضية والتجارة ، وفى منافسات البنات فازت كليات لتربية الرياضية والجوالة والحقوق.

وفاز فى منافسات الكرة الطائرة بنين كلية التربية الرياضية بالمركز الأول والخدمة الاجتماعية بالمركز الثانى والتجارة ةالمركز الثالث، وفى منافسات البنات أحرز المراكز الثلاثة الأولى التربية الرياضية والحقوق والتربية طفولة.

وفى منافسات الكياك بنين فاز بالمركز الأول عمر عبد الوهاب من كلية التربية الرياضية، وحصل زميله أحمد عبد المنعم على المركز الثانى، وحصل حسام أبو الحمد من كلية الحقوق على المركز الثالث.

وفى منافسات البنات فازت مريم فاروق من كلية التجارة على المركز الأول، وشيماء فوزى من كلية الآداب على المركز الثاني، ومنه الله أحمد من كلية التجارة على المركز الثالث.

وفى منافسات الدارتس حصل محمد محسن من كلية دار العلوم، وكل من وليد رزق ومحمد صبرى من كلية التربية الرياضية على المركزين الثانى والثالث.

وفى منافسات البنات حصلت سهيلة يسرى من كلية دار العلوم على المركز الأول وسلمى مجدى من كلية الهندسة على المركز الثانى وجاء المركز الثالث من نصيب الطالبة رئيسة فضل من كلية دار العلوم.