الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حكيم زياش يسخر من عدم اتمام الكشف الطبي للانضمام للنصر

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 06:50 م
حكيم زياش
حكيم زياش

سخر المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، على فشل انتقاله إلى صفوف النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما أكدت التقارير أنه يعاني من مشكلة على مستوى الركبة، تسببت في عدم اجتيازه للكشف الطبي في صفوف النصر.

حكيم زياش يسخر من عدم اتمام الكشف الطبي للانضمام للنصر 


ونشر زياش عبر استوري إنستجرام، صورة لركبته، وكتب عليها "مشكلة في الركبة.. صحيح؟".

 

 

وكان زياش سيوقع عقدًا لـ 3 مواسم مع النصر بعد أن يجتاز الفحوصات، وذكرت التقارير أن تشيلسي كان سيحصل على 15 مليون يورو، بينما سيحصل اللاعب على مبلغ يتراوح بين 12 إلى 13 مليون يورو، كراتب سنوي مع الفريق السعودي.

 

وطلب زياش من ممثل النادي في المفاوضات إجراء الخطوة الطبية في كرواتيا أو المغرب لتمتّعه حاليًا بإجازته الصيفية، لكن المفاوض طلب منه الحضور إلى مدريد والخضوع للفحص بحضور الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب نادي النصر واستجاب لاعب تشيلسي للرغبة النصراوية، ووعد بالحضور اليوم إلى العيادة الطبية المحدّدة له.

 

وفي وقت سابق، أكد "فابيريزيو رومانو" الصحفي الموثوق في شبكة “سكاي سبورت” أن تشيلسي والنصر وقعا على كل عقود الصفقة، موضحاً  أن اللاعب يتبقى له الخضوع للكشف الطبي قبل إعلان انتقاله للنصر رسميا.

 

ويأتي تعاقد النصر مع زياش، ليثير الغموض بشأن مستقبل البرازيلي أندرسون تاليسكا، خاصة أن الثنائي يجيد اللعب في نفس المركز "الجناح الأيسر".

 

وكانت تقارير قد أشارت إلى إمكانية رحيل تاليسكا عن النصر في الميركاتو الصيفي، بالرغم من ارتباطه بعقد مع العالمي حتى يونيو 2026.

 

وكان نادي النصر السعودي بقياده البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد ودع كل البطولات التي شارك فيها هذا العام، أخرها الدوري السعودي الذي توج به منافسه الأول الاتحاد السعودي.