السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاركو يعلن التعاقد مع برونو روماو لتولي تدريب الفريق

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 04:30 م
برونو روماو
برونو روماو

أعلن نادي فاركو عن التعاقد بشكل رسمي مع البرتغالي برونو روماو لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفاً لـ طارق العشري.

 

فاركو يعلن التعاقد مع برونو روماو لتولي تدريب الفريق

 

وكتب نادي فاركو عب ر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، رحبوا معنا بمدربنا الجديد برونو روماو.

 

واتفق مسئولو نادي فاركو مع طارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة الأول، على إنهاء التعاقد بموافقة الطرفين بالتراضي، ووجه مجلس إدارة نادي فاركو، برئاسة عز الدين ياشار، الشكر للمدير الفني على الفترة التي قضاها مع الفريق البرتقالي، ويحتل فاركو المركز التاسع ببطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة.

 

وقال طارق العشري عن رحيله في تصريحات إذاعية :" شعرت بصدمة كبيرة بسبب الرحيل عن تدريب فاركو، كنت رايح من أجل عقد جلسة ترتيب للموسم المقبل وللتعاقد مع الصفقات الجديدة."

 

 

وأضاف:" فوجئت بصدمة كبري بأنه يتم توجيه الشكر ليا ولمجهودي مع الفريق، الخبر كان صادم بالنسبة لي."


 

وأكمل:" أنا حققت نجاحات كبيرة مع فاركو استلمت النادي وهو فى مراكز متأخرة هذا الموسم ، ولكن صعدت بالفريق لمستوي عالي، وكنت رايح للإدارة من أجل الحديث عن استراتيجية الموسم الجديد ولكن كانت الصدمة فى رحيلي.

 

وعن رحلته القادمة علق قائلاً: " لم أحدد وجهتي المقبلة حتي الأن بسبب " الصدمة" من الرحيل عن فاركو، بسبب الصدمة التي شعرت بها من الرحيل عن فاركو بهذا الشكل بعد ما كنت بحضر للموسم الجديد ، مش قادر أفكر حابب أن يكون هناك هدوء".

 

 

وأختتم: "لابد أن أجدد طموحي وأنا الحمدلله أحب أن يكون هناك تحديات ليا مع كل الفرق التي قمت بتدريبها، أنا راضي عن ما قدمته مع فاركو هذا الموسم".