الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد ساعات من مصرع والدتها.. وفاة عروس في حادث دهس بالشرقية 

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 01:09 م
مصر تايمز

لقيت فتاة عشرينية مصرعها  قبل قليل؛ متأثرةً بإصابتها في حادث مروع أودى بحياة والدتها وتسبب في إصابة 5 آخرين بجروح وكدمات وكسور وإصابات بالغة إثر اصطدام سيارة يقودها شاب برعونة دون رخصة قيادة في طريق فاقوس - السماعنة بدائرة ونطاق مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية.

 

 بعد ساعات من مصرع والدتها.. وفاة عروس في حادث دهس بالشرقية 
 


كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة فاقوس بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة بعدد من الأشخاص في طريق السماعنة - فاقوس، في دائرة ونطاق مركز شرطة فاقوس.


أسفر الحادث عن مصرع مرفت حسن محمد، 45 سنة، ربة منزل، مُقيمة في شارع الإنتاج ببندر مركز شرطة فاقوس، وإصابة ابنتها أروى علي عبدالحميد، 20 سنة، بكسر في الساق اليمنى واشتباه نزيف بالمخ وكسر في العمود الفقري، وأماني إسماعيل علي، 35 سنة، باشتباه نزيف بالمخ وجرح بالجبهة، ونادية حسن أحمد، 38 سنة، بكسر في القدم اليسرى، وروفان صلاح، 8 سنوات، بكسر في القدم اليسرى، وشروق السيد إبراهيم، 16 سنة، بكسر في الحوض وسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، وجنى السيد، 12 سنة، بسحجات وكدمات وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد.



نقل جثمان الأم المتوفاة والتحفظ عليه في ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى فاقوس المركزي، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحويل البنت المصابة إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقى الإسعافات اللازمة جراء خطورة إصاباتها، إلا أنها فارقت الحياة بعد يومين من نقلها المستشفى لتلحق بوالدتها جراء الحادث.


 

وتبين من التحريات أنه أثناء قيام شاب يبلغ من العمر 19 سنة، بقيادة سيارة ملاكي بسرعة جنونية رفقة اثنين من أصدقائه دون رخصة قيادة، وصدمت السيارة الضحايا السبعة وأودت بحياة الأم وابنتها، وأن الأخيرة كانت مخطوبة وتستعد لزفافها.